الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » أخبار مصر » دليفري البنزين بمصر

دليفري البنزين بمصر

 

 

 

 

 

 

كتب/حماده ابو عريضه

وقعت شركة CAFU الإماراتية لتوصيل المنتجات البترولية للعملاء، مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول، لتصبح أول شركة تقدم خدمة دليفرى للبنزين بمصر. وتعد شركة CAFU الإماراتية أول شركة توصيل الوقود بالمنطقة العربية، وبدأت النشاط فى الإمارات منذ عام 2018. ومن المتوقع أن تكون مصر أول دولة أفريقية تقدم فيها الشركة الإماراتية خدماتها العام الحالى. بمقتضى الاتفاق بين الشركة والهيئة العامة للبترول، ستطلق CAFU خدمات دليفرى للبنزين -توصيل الوقود للمنازل- فى مصر، بما يتوافق مع اللوائح ومعايير السلامة.

وستتم عملية طلب توصيل الوقود من الشركة عبر تطبيق إليكترونى. ووفقًا لبيانات الشركة عن الخدمة، يحتاج العملاء فقط لإدخال موقع سيارتهم ونوع الوقود والكمية المطلوبة، وتحديد وقت التسليم من خلال التطبيق الإلكترونى CAFU. ومنذ تأسست شركة CAFU فى الإمارات سلمت نحو مليون تعبئة للبنزين، من خلال 180 شاحنة نقل مخصصة.

وقالت الشركة إن مصر أصبحت نقطة الدخول الأولى لها فى القارة السمراء، وإن اهتمامها سينصب على المناطق المكتظة بالسكان. وتوفر “CAFU” فى الإمارات خدمة شحن البنزين Super 98 وSpecial 95 بنفس سعر محطة الوقود المحلية. وبحسب الموقع الإليكتروني للشركة ، فإنها تعمل على الجدول الزمنى الخاص بالعميل طالب خدمة توصيل الوقود، وعلى العملاء فقط إمداد الشركة بمكان سيارته وموعد تسليم الوقود. وتعد مصر أكبر أسواق منطقة الشرق الاوسط، بتعداد سكني تجاوز 100 مليون نسمة داخل البلاد. ويتوفر خدمة توصيل البنزين ديليفري، الوقت على راغبي الخدمة بدلا من التردد على محطات الوقود، فحسب موقع الشركة: “لا مزيد من الاهتمام بمحطات البنزين.. نملأ سيارتك بينما تنظر لأشياء أكثر أهمية”. وفي الإمارات، يمكن للعملاء الدفع عبر بطاقات الائتمان (Visa أو MasterCard أو بطاقة الخصم) من خلال تطبيق الشركة الإليكترونى على الهاتف المحمول

شاهد أيضاً

مصر.. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر والفدية

نقله:سها عزت حدد مفتي مصر شوقي علام قيمة زكاة الفطر لهذا العام بـ35 جنيها كحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *