السبت , 27 فبراير 2021
الرئيسية » أخبار المحافظات » محافظ كفر الشيخ يسلم 80 وحدة سكنية ببلطيم ضمن الإسكان الاجتماعي ويؤجل تسليم الأدوار العليا

محافظ كفر الشيخ يسلم 80 وحدة سكنية ببلطيم ضمن الإسكان الاجتماعي ويؤجل تسليم الأدوار العليا

نقله: عبدالحميد سرحان
سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، الوحدات السكنية وعددها 80 وحدة سكنية بمدينة بلطيم، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وآجّل محافظ كفر الشيخ تسليم 16 وحدة سكنية بالأدوار العليا لإعادة تأهيلهم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية بالوحدات السكنية للتعرف على مدى كفاءة الوحدات السكنية، التي يتسلمها المواطنون، ولاحظ أن الأدوار العليا تحتاج لرفع كفاءة فرفض تسليم تلك الوحدات السكنية للمواطنين، إلا بعد الانتهاء من رفع كفاءة تلك الوحدات.

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن الوحدات السكنية التي تم تجهيزها 96 وحدة سكنية ببلطيم، تم تسليم 80 وحدة سكنية لأصحابها المتقدمين من مستحقيها، وأجل تسليم 16 وحدة سكنية بالأدوار العليا لرفع كفاءتهم، مشيراً إلى أن القيادة السياسية مهتمة بتوفير الوحدات السكنية للمواطنين، وهذه الوحدات السكنية بداية لتسليم وحدات سكنية في مناطق أخرى، وسيتم تسليم الوحدات السكنية بمدينة كفر الشيخ قريباً.

وهنأ محافظ كفرالشيخ، المستحقين مؤكداً أنه من حق كل مواطن الحصول على مسكن يوفر له حياة كريمة، مشيراً إلى أن الدولة تسعى جاهدة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع القطاعات الخدمية والتنموية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، سيتم تسليم الوحدات السكنية المقامة غرب مدينة كفر الشيخ، قريباً وسيتم حل أزمة الإسكان بالعاصمة التي استمرت عشرات السنوات بالمحافظة.

شاهد أيضاً

انشاء وحدة المرصد الحضري بكفرالشيخ

نقله: محمد سيف ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، انشاء وحدة المرصد الحضري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *