الخميس , 13 مايو 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » رسالة إلى محافظ كفرالشيخ… كفرالشيخ في معزل عن توجيهات رئيس الجمهورية!!!

رسالة إلى محافظ كفرالشيخ… كفرالشيخ في معزل عن توجيهات رئيس الجمهورية!!!

كتبه: محمد سيف

سيادة اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ

تحياتي لما تنجزه أيديكم وتمنياتى بالفلاح فيما لا تراه عيناك.

جاءت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في النظر بتأجيل الامتحانات رغم أهمية استمرار الدراسة وإجراء امتحانات كمنتج قومي وقضية أمن قومي لمصر، وتم اتخاذ القرار بوقف التدريس بالمدارس وتأجيل الامتحانات على أن تستمر الدراسة في البدائل الإلكترونية التى وفرته وزارتي التربية والتعليم والأعلى للجامعات.

فهل هناك أهم من التعليم ليتم فرض التباعد الاجتماعى لنرى احتفالات رأس السنة في شوارع مدينة كفرالشيخ مثل ش الخليفة والنبوي.

سيادة اللواء تم الغاء الأسواق في محافظات عديدة، لماذا لم تغلق الاسواق في كفرالشيخ؟ هل لابد أن نكون في ذيل المحافظات تطبيقا لإجراءات الحظر والأمن والسلامة؟ سوق الحمراوي الذى يعد أكبر سوق خضروات اسبوعي على مستوى المحافظة، حيث يخدم سكان مدينة كفرالشيخ وسخا والحمراوي وابوطبل ودفرية وعزبة يونس وعزبة الشوادفي والقرضا، كان عمران ولا مولد سيدى إبراهيم الدسوقى. وبين العامة غير المكترثين بارتداء الكمامة، تتجول الكورونا وتختار كيف تشاء من تصيب.

سيادة المحافظ، الدروس الخصوصية ومجموعات التقوية مازالت على أوجها رغم غلق المدارس. ورغم قرارات التنمية المحلية والتربية والتعليم وتعليمات سيادتكم ورغم وصول الأمر سنامه الا انه شئ لم يحدث وقرارات وتعليمات وتوصيات لم تتابع ولم تنفذ.

سيادة المحافظ، ان الله يذع بالسلطان ما لا يذع بالقرآن.

في انتظار قرارت سيادتكم

شاهد أيضاً

الحكومة: قرار الإغلاق لا ينطبق على الشواطئ الخاصة

نقله: السيد صبحي كشفت مصادر أن قرار الحكومة بغلق الشوطئ لمدة أسوعين لا ينطبق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *