الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية » أخبار مصر » وفاة العميد اشرف زوف قائد مكاتب مخابرات حرس الحدود

وفاة العميد اشرف زوف قائد مكاتب مخابرات حرس الحدود

نقله: سها عزت 
وفاة العميد البطل اشرف زوف، الذي وافته المنية امس الخميس اثر تأثره بفيروس كورونا في مستشفي القبه العسكري
نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم جوده وكرمه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون. كان العميد أشرف زوف صاحب باع طويل في حمايه الأرض والأمن في الحدود المصريه وكان آخر منصب يشغله هو قائد مكاتب مخابرات حرس الحدود في المنطقه الغربيه بحر الرمال السلوم ومن المعروف عنه أنه احبط الكثير من محاولات العناصر الإجرامية في تهريب السلاح والمخدرات وله في ذلك باع طويل ولكن كان يشهد له بشجاعته و حسن الخلق فقد كان خلوق حتي في معاملته لمن يقبض عليه من تلك العناصر احبه الجميع من ظباط وصف وجنود وحتي المدنين أثناء خدمته فكان نعم القائد والبطل الذي سيظل تاريخ مصر يذكره وتحفر حروف اسمه من النور في تاريخ ملف الأمن المصري ويلقبه الجميع بالرجل الاكثر خطرا علي العناصر الاجراميه و للفقيد اثر عظيم في دور القوات المسلحه في وقف العمليات الإجرامية والارهابيه
ونعى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وجميع الأجهزة التنفيذية وعمد ومشايخ مطروح، وفاة العميد أشرف عبد العزيز زوف، قائد مكتب قوات حرس الحدود الأسبق بالمحافظة.
وتقدم محافظ مطروح بخالص العزاء والمواساة لأسرة العميد أشرف عبد العزيز ولقيادة وضباط حرس الحدود، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وأحبابه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
وسيطرت حالة من الحزن على أهالي محافظة المنوفية وخاصة أهالي مدينة بركة السبع، مسقط رأس “زوف”، لما كان يتمتع به من حسن الخلق والتفاني والإتقان في العمل لما سجله من بطولات وتضحيات لدحر تجار تهريب المخدرات.

شاهد أيضاً

إقرأ… توصيات مؤتمر صحفي عقده وزراء الصحة والطيران والسياحة

نقله: ساره مجدى خلال مؤتمر صحفي عقده وزراء الصحة والطيران والسياحة… وزيرة الصحة: الرئيس السيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *