الأربعاء , 26 يونيو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » الفيوم… اللعب بسلك المواعين المُشتعل يتسبب في إنهاء حياة طفلة

الفيوم… اللعب بسلك المواعين المُشتعل يتسبب في إنهاء حياة طفلة

نقله: إبراهيم السعيد

اللعب بسلك المواعين المُشتعل يتسبب في إنهاء حياة طفلة إثر سقوطها في وعاء بنزين بالفيوم.. وكاميرات المُراقبة توثق الواقعة

شهدت محافظة الفيوم، حالة من الحُزن عقب مصرع الطفلة «بسملة» البالغة من العمر 6 سنوات، إثر سقوطها في وعاء بنزين، أمام ورشة ميكانيكي سيارات، فاشتعلت النيران بها خلال لهو عدد من الأطفال بسلك المواعين المُشتعل في منطقة السلخانة بمدينة الفيوم، الأمر الذي أدى إلى وفاتها بعد إصابتها على إثر ذلك.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام بوفاة الطفلة «بسملة محمد عويس» البالغة من العمر 6 سنوات من منطقة السلخانة بمدينة الفيوم.

قال أحد أهالي الفيوم، «إن عدد من الأطفال كانوا يلعبون بسلك مواعين مُشتعل فتخوفت الطفلة من شرارة السلك ليُطيلها فعادت إلى الوراء فسقطت داخل وعاء بنزين وطالها السلك المُشتعل وشرارته ما أدى إلى وفاتها».

وخيّم الحُزن على مدينة الفيوم، عقب مصرع الطفلة بهذه الطريقة، وسادت حالة من الاستياء بين الأهالي بسبب لهو الأطفال بسلك المواعين المُشتعل بشكل متكرر الأمر الذي يُمثل خطورة وأسفر عن مصرع طفلة.

وطالب أهالي الفيوم، بعدم لهو الأطفال بسلك المواعين المُشتعل، أو أي طُرق تُشكل خطورة على الأطفال أو المارة، بعد مصرع الطفلة الصغيرة على إثر ذلك.

ورصدت إحدى كاميرات المُراقبة بمنطقة السلخانة التي شهدت على الواقعة، لحظة لهو الأطفال بسلك المواعين المُشتعل، ما أدى إلى سقوط الطفلة بسملة في وعاء البنزين خوفاً من شرارة السلك المُشتعل، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى الفيوم العام متأثرة بحروق بأنحاء متفرقة من جسدها أصيبت بها على إثر ذلك.

تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

شاهد أيضاً

قرار عاجل ضد السائق المتسبب في وفاة مشجعتي الأهلي أمام استاد برج العرب

نقله:سها عزت قررت نيابة العامرية ثاني غرب الإسكندرية، حبس السائق “ف.أ.ح”، المتسبب في مصرع مشجعتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *