الثلاثاء , 7 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » حصة الغنيمي – كفر الشيخ.. زوجة تتناول حبتين الغلال السامة بسبب خلافاتها مع حماتها

حصة الغنيمي – كفر الشيخ.. زوجة تتناول حبتين الغلال السامة بسبب خلافاتها مع حماتها

نقله: سها عزت 


أقدمت ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، على إنهاء حياتها بتناول حبتين حفظ الغلال السامة، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة خلافاتها مع والدة زوجها بقرية حصة الغنيمي، التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ.
تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة قلين إشارة من مستشفى قلين المركزي حول وصول “ن.ج.ع”، 19 عامًا، تقيم بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين مصابة بتسمم فسفوري، وتوفيت عقب وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها.
انتقل رجال الشرطة إلى مستشفى قلين المركزي، وبسؤال والدها “جمعة.ع”، 52 عامًا، ويقيم بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين، قرر أن ابنته تناولت حبتين حفظ الغلال السامة نتيجة لخلافات مع والدة زوجها المغادر لدولة الكويت للعمل هناك، ما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة جعلتها تقبل على إنهاء حياتها.
حُرر بذلك المحضر رقم 4634 لسنة 2022، إداري مركز شرطة قلين، و بالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة ربة المنزل المتوفية، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لتشريحها بمشرحة المستشفى، والتصريح بالدفن بمعرفة أهليتها عقب إجراء عملية التشريح. 

شاهد أيضاً

حروب الجيل الخامس… طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية

نقله: سها عزت   طفل يشنق نفسه تأثرا بالألعاب الإلكترونية، قصة مؤلمة هزت الغربية ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ عثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *