الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » كلاكيت تالت مرة… شابان يطعنان فتاة بالدقهلية

كلاكيت تالت مرة… شابان يطعنان فتاة بالدقهلية

نقله: سها عزت

كلاكيت تاني مرة
نيرة اشرف تعود من جديد بالدقهلية
شابان يطعنان فتاة بشارع الدراسات بالدقهلية لارتباطهاعاطفيا بواحد وعلي علاقة بالاخر. 

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ليلة أمس بعد منتصف الليل، واقعة تعدي شابين على فتاة مستخدمين سلاحا أبيض” مطواه” وتسديد عدد من الطعنات لها بالرأس وأنحاء متفرقة من الجسم، بشارع الدراسات بمدينة المنصورة وذلك بعد نشوب خلاف بينهما نظرًا لارتباطها بأحدهما وعلاقتها بالآخر واتفاقهما على مواجهتها وجرى نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن الأهالي من ضبطهما وتسليمهما للشرطة.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة من بعض الأهالي بإصابة فتاة بمنطقة بشارع الجيش في المنصورة بجرح قطعى فى الرأس على يد شابين.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد كريم عبدالله الرازق، رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة فتاة تدعى ” مريم.أ.ع. أ”  19 سنة، ومقيمة بمنطقة مساكن الميناء بالمنصورة، وتعمل كوافيرة وتبين قيام شابين بالتعدي عليها في الشارع وقام أحدهما  بالاعتداء عليها بمطواة كانت بحوزته.
وتمكن الأهالي من الإمساك بهما وتسليمها لضباط المباحث ونقلت الفتاة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد إصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس. 
وبسؤال الفتاة في محضر الشرطة، اتهمت أحدهما بمحاولة سرقته تليفونها المحمول، بينما أنكر الشابان ذلك وأكد أحدهما بوجود علاقة عاطفية بينهما وأنها على علاقة بصديقه المتهم الثاني فقررا مواجهتها عقب انتهاء عملها إلا أنهم نشبت خلافات تطورت إلى استخدام السلاح الأبيض.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *