السبت , 3 ديسمبر 2022
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » جرعة مخدرات زائدة أنهت حياة شاب في مطوبس بكفر الشيخ

جرعة مخدرات زائدة أنهت حياة شاب في مطوبس بكفر الشيخ

نقله: سها عزت 


تسببت جرعة مخدرات زائدة فى إنهاء حياة شاب يقيم بمدينة مطوبس فى محافظة كفر الشيخ، بسبب إصابته بانخفاض حاد في الدورة الدموية.
كان عدد من أهالي مدينة مطوبس بكفرالشيخ، عثروا على جثة شاب في العقد الثالث من العمر وسط الزراعات بالقرب من إحدى المدارس في نطاق بندر مطوبس، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى مطوبس المركزي، تحت تصرف النيابة، التى أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة. 
تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من الأهالي بعثورهم على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة وسط الزراعات في نطاق المدينة.
انتقل على الفور، الرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، برفقة العقيد علي سيف، نائب مأمور مركز شرطة مطوبس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة، تبين ارتداء الشاب كامل ملابسه، وبجواره آثار مواد مخدرة من جوهر الهيروين المخدر، ولا توجد في الجثة أي علامات تدل على حدوث الاعتداء عليه.
وكشفت تحريات رئيس المباحث، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، عن أن الجثة للمدعو “محمد.م.ع”، 22 سنة، عاطل، ويقيم ببندر مطوبس، وتبين من التحريات أن الشاب المتوفى كان يقضي فترة عقوبة بالسجن، لسابق اتهامه في قضية إتجار بالمخدرات، وإدمانه الهيروين، وخرج منذ فترة، وخلال تعاطيه جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتوفي متأثرا بذلك، مكان العثور على جثته.
تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح.

شاهد أيضاً

غرق شاب من كفر الشيخ في مياه البحر الاحمر قرب السواحل السعودية

نقله: سها عزت  لقى شاب من قرية الروس بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، مصرعه غرقاُ في حادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *