الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية » أخبار التعليم » جدول امتحانات شهر اكتوبر للصف الاول والثاني الثانوي بكفر الشيخ

جدول امتحانات شهر اكتوبر للصف الاول والثاني الثانوي بكفر الشيخ

نقله: سها عزت 


أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، موعد امتحانات شهر أكتوبر للصفين الأول والثاني الثانوي، بجميع مدارسها، على أن يجري أداء الامتحانات أثناء اليوم الدراسي.
موعد امتحانات شهر أكتوبر
وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، ، إنه من المقرر البدء في الامتحانات للصف الأول الثانوي من يوم الأحد الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، وحتى 10 نوفمبر المقبل، ومن 30 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر للصف الثاني الثانوي، حيث تستمر لمدة أسبوعين.
10 مواد دراسية
وأوضح المصدر، أن الامتحانات ستكون في 10 مواد دراسية، بجميع المدارس الثانوية، وجاءت ترتيب المواد كالتالي: «اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الأجنبية الثانية، الرياضيات، الأحياء، الكيمياء، الفيزياء، التاريخ، الجغرافيا، الفلسفة»، لافتاً إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي سيؤدون الامتحانات في جميع المواد المذكورة، بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحانات حسب مواد الشعبة لكل طالب إن كانت «أدبية» أو «علمية»، والمواد غير المضافة للمجموع تنعقد الامتحانات فيها بمعرفة المدرسة مع التنسيق مع موجهي تلك المواد.

إرسال جداول الامتحانات للإدارات التعليمية

وأكد المصدر، أنه جرى إرسال جداول الامتحانات إلى جميع الإدارات التعليمية لنشرها في المدارس الثانوية أمام الطلاب، كما جرى التنبيه على تفعيل درجات المواظبة والسلوك، وكذلك تطبيق كافة القرارات الوزارية المنظمة للغيابات والإنذارات وقرارات الفصل وإعادة القيد.

شاهد أيضاً

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية فى كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

نقله: سها عزت  اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية  للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *