الأحد , 8 سبتمبر 2024
الرئيسية » مجلس الوزراء » وزارة الداخلية » حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024.. تغييرات واسعة في صفوف القيادات

حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024.. تغييرات واسعة في صفوف القيادات

نقله:سها عزت

تستعد وزارة الداخلية، لتنفيذ أكبر حركة تنقلات لعام 2024، والتى يشرف على تنفيذها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

وأكدت وزارة الداخلية، أن حركة التنقلات والترقيات لعام  2024  ستشهد تغييرات واسعة فى صفوف القيادات الأمنية.
تفاصيل حركة تنقلات الشرطة 2024
سيتم اعتماد حركة الترقيات والتنقلات لضباط الشرطة 2024 من قبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وذلك عقب انتهاء قطاع شئون الضباط بالوزارة من الانتهاء من المراجعات اللازمة الخاصة بحركة التنقلات، وستشهد الحركة الكثير من التغيرات في القطاعات المختلفة ومديريات الأمن في كافة المحافظات.

حركة تنقلات الشرطة 2024
كما ستشمل حركة تنقلات الشرطة 2024،  تغيرات في صفوف مساعدي الوزير والقيادات الوسطى  كما تشمل  نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة في المناصب القيادية بكافة المديريات.

حركة تنقلات الشرطة للعناصر النسائية لعام 2024 
وراعت  حركة تنقلات الشرطة لعام 2024 العناصر النسائية، حيث تهتم الحركة بتدعيم الإدارات المختلفة بالعنصر النسائي خاصة  في إدارة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل ومراكز الإصلاح والتأهيل في عنابر السيدات.

حركة تنقلات الشرطة والاعتماد على الكوادر الشابة
كما تستهدف حركة تنقلات الشرطة 2024 الاعتماد على الكوادر الشابة لإعداد أجيال جديدة، وضخ دماء جديدة مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين، كما ستحيل عدد من الضباط الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية  وذلك وفقا للمعايير المطلوبة  من استكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

حركة ترقيات وزارة الداخلية 2024 
وراعت حركة تنقلات ضباط الشرطة 2024  كل المعاير الإنسانية الخاصة بالحركة وذلك وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة فضلا عن مراعة الاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط  بجانب مراعة الحالات الصحية والاجتماعية  ، مؤكد بأن الوزارة عززت  أفضل العناصر وظيفيا وصحيا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين مع  مراعاة  ظروف الضباط.

شاهد أيضاً

قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه للعمل كضباط مكلفين بالقوات المسلحة بالصفة العسكرية دفعة يناير 2025 …

نقله:سها عزت ــــــ صدق الفريق أول / عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *