الإثنين , 16 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » الطنطاوي ينفي شائعة وفاته بعد مؤتمر وزير التعليم

الطنطاوي ينفي شائعة وفاته بعد مؤتمر وزير التعليم

نقله:سها عزت

محمود سعيد يوسف الطنطاوي، مدرس اللغة الفرنسية بكفر الشيخ
أعرب محمود سعيد يوسف الطنطاوي، مدرس لغة فرنسية بمدرسة قلين الثانوية للبنات بكفر الشيخ، عن حزنه الشديد لما نشر على صفحات «فيسبوك» بوفاته بصفته مدرسا للغة الإيطالية بعد علمه بعدم ضم درجات المادة للمجموع، بعد مؤتمر وزير التعليم، الأربعاء.

وقال الطنطاوي : شيء محزن أن تتلقى عزاءك وأنت ما زلت على قيد الحياة.

وأضاف أن «الخبر الكاذب أحزن أقاربي بمصر وخارجها وطلابي»، مشيرا إلى أنه تلقي اتصالات تليفونية منهم للتأكد من أنه ما زال على قيد الحياة.

وتابع: أريد أن أطمئنهم أني بخير وعلى قيد الحياة.

ولفت إلى أن منزله امتلأ بأحبائه وأقاربه للاطمئنان عليه، وأن أولاده وأسرته عاشوا «مأساة» تأثرا بما جرى نشره على صفحات فيسبوك أنه توفي.

وأكد الطنطاوي أنه يقدر ويحترم قرارات الدولة ويلتزم بها، في إشارة إلى خطة تطوير الثانوية العامة وعدم ضم مواد معينة للمجموع.
وكان محمد عبدالله، وكيل وزارة التعليم بكفرالشيخ، نفى ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية بوفاة مدرس لغة إيطالية بإحدى مدارس المحافظة متأثرا بأزمة قلبية بعد علمه بإلغاء إضافة درجة اللغة الإيطالية للمجموع.

وقال وكيل وزارة التعليم بكفرالشيخ أن محافظة كفرالشيخ لا يوجد بها أساسا مدرسين للغة إيطالية، وأن ما نشر على إحدى صفحات «فيسبوك» عار تماما عن الصحة، وأن تلك الصفحة مزيفة.

وأضاف أنه بالبحث تبين أن هناك مدرس لغة فرنسية بنفس الاسم بإدارة قلين التعليمية بإحدى المدارس الثانوية، وبسؤاله عن صحة ما نشر تبين عدم معرفته بالموضوع

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية

نقله:محمد سيف المجلس يوافق على انعقاد المؤتمر السنوى للمركز بعنوان “التعليم الثانوى العام فى مصر؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *