الخميس , 19 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ تنظم احتفالية بالصالة المغطاة في المحافظة لذوى الهمم وتسليمهم شهادات الإعفاء الطبى لإنهاء مواقفهم التجنيدية..

إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ تنظم احتفالية بالصالة المغطاة في المحافظة لذوى الهمم وتسليمهم شهادات الإعفاء الطبى لإنهاء مواقفهم التجنيدية..

نقله:سها عزت

نظمت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ احتفالية بالصالة المغطاة في المحافظة لذوى الهمم وتسليمهم شهادات الإعفاء الطبى لإنهاء مواقفهم التجنيدية..

اللواء “محمد صبحى مهنا” مدير إدارة التجنيد والتعبئة أكد على اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كل سبل الدعم للتيسير على أبناء الوطن من ذوى الهمم، واتباع أساليب التطوير اللي تليق بأبنائنا بالشكل اللي يساهم في تعميق علاقة الترابط بقواتهم المسلحة..

الاحتفالية تضمنت تقديم فقرات فنية بتعبر عن الصبغة التاريخية لمحافظة كفر الشيخ، ووجه الأبناء من ذوي الهمم ومرافقيهم الشكر والتقدير للقوات المسلحة على اللي بتقوم بيه من جهود لرفع روحهم المعنوية وتقدير مكانتهم المجتمعية باعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم..

خطوة مهمة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كل أوجه الدعم لأبناء الوطن من ذوي الهمم، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية لتوفير كل سبل الراحة والتيسير لهم.

شاهد أيضاً

اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة “بداية” في جميع المحافظات #eXtranews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *