الخميس , 19 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » داخل غرفة العمليات.. وفاة رئيس قسم التخدير بكلية الطب بكفر الشيخ أثناء إشرافه على عملية لمريض

داخل غرفة العمليات.. وفاة رئيس قسم التخدير بكلية الطب بكفر الشيخ أثناء إشرافه على عملية لمريض

نقله:سها عزت

خيم الحزن على المستشفى الجامعي بسبب وفاة رئيس قسم التخدير بكلية الطب بكفر الشيخ بأزمة قلبية أثناء إشرافه على إجراء عملية جراحية

تفاصيل وفاة رئيس قسم التخدير داخل غرفة العمليات
شهد مستشفى كفر الشيخ الجامعي منذ قليل، وفاة الدكتور أمير أبو ذكرى رئيس قسم التخدير بكلية الطب بجامعة كفر الشيخ، خلال حضوره إحدى العمليات الجراحية بغرفة العمليات بكلية الطب بالجامعة، ليصاب بأزمة قلبية حادة، وحاول زملاؤه من الأطباء إسعافه إلا أنه فارق الحياة وتوفي متأثرًا بالأزمة التي ألمت به.

الحزن يخيم على المستشفى الجامعي بكفر الشيخ بسبب وفاة رئيس قسم التخدير
يشار إلى أن، إن الدكتور أمير أبو ذكرى، هو أحد أساتذة الكلية ويترأس قسم التخدير بكلية الطب، وكان يحضر اليوم لستة العمليات داخل مستشفى الجامعة، وأثناء إجراء إحدى العمليات الجراحية تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ليجري نقله إلى العناية المركزة لمحاولة إسعافه إلا أنه قد فارق الحياة، ليخيم الحزن على المستشفى وعلى جميع العاملين بها.

ومن المقرر أن، يتم دفن رئيس قسم التخدير إلى في مسقط رأسه، حيث جرى نقله بمشرحة المستشفى حيث يجرى العمل على إنهاء الإجراءات القانونية لتشييع الجثمان عقب ذلك بمسقط رأسه بمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، فيما تشهد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ ومستشفى الجامعة حالة من الحزن على فقد الطبيب أمير أو ذكرى.

شاهد أيضاً

اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة “بداية” في جميع المحافظات #eXtranews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *