الأحد , 29 سبتمبر 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » مشاجرة عنيفة بين طلاب في مدرسة شرق شبرا الخيمة تكشف عن إهمال خطير من الإدارة

مشاجرة عنيفة بين طلاب في مدرسة شرق شبرا الخيمة تكشف عن إهمال خطير من الإدارة

نقله:سها عزت

وقعت مشاجرة بالعصي بين تلاميذ مدرسة يحيى المشد الرسمية لغات بمجمع مدارس إسكو بإدارة شرق شبرا الخيمة.. نتج عنها إصابة طالبين واضطرت إدارة المدرسة الاتصال بالشرطة للسيطرة على الموقف.

أعرب الأهالى عن قلقهم من تكرار الشجار فى المدرسة، وفقدان إدارة المدرسة السيطرة على الطلاب وان المشاجرة ليست الأولى، ورغم أننا فى أول العام الدراسى إلا أنه حدث مشادات خلال الأيام الماضية بين الطلاب، خاصة وأن المدرسة بنين وتضم المراحل الثلاث الابتدائي والإعدادى والثانوي.

قال أحد أولياء الأمور أنه نتج عن المشاجرة إصابة الطالب محمد يونس بالصف الاول الاعدادى ، بإصابات أدت إلى إرساله للمستشفى لعمل إشعة على عظام اليد وان المشاجرة كانت بسبب كسر محمول أحد الطالبين سبب المشاجرة، كما قاما طالبين بالمرحلة الثانوية بضرب التلميذ عبدالله كامل بالصف الأول الاعدادى داخل فصله فى واقعة أخرى، ورغم أنه اشتكى لمدير المدرسة إلا أنه لم يحرك ساكنا.

تكررت الشكوى من إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية تحت إدارة عزة فتحى مدير الإدارة، وأكد أولياء الأمور عدم استلام الكتب الدراسية حتى اليوم بنفس المدرسة ومدارس أخرى.

ناشد المواطنون المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية التدخل لوقف تلك المهازل، خاصة وأننا مازلنا فى بداية العام الدراسي وأن الوزارة أكدت على انتظام الطلاب فى الدراسة.

شاهد أيضاً

في إطار الجولة بالمحافظة: وزير التربية والتعليم ومحافظ كفر الشيخ يستكملان جولتهما التفقدية في ١٠ مدارس بالمحافظة لمتابعة انتظام العملية التعليمية

نقله:سها عزت فى إطار زيارته لمحافظة كفر الشيخ، قام الوزير/ محمد عبد اللطيف وزير التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *