الأربعاء , 16 أكتوبر 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » حريق بإحدى قاعات كلية تمريض الإسكندرية وعميدة الكلية تكشف تفاصيل الحريق

حريق بإحدى قاعات كلية تمريض الإسكندرية وعميدة الكلية تكشف تفاصيل الحريق

نقله:سها عزت

أكدت الدكتورة نفرتيتي زكي، عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية، أن الحريق الذي نشب في إحدى قاعات كلية التمريض هو حريق محدود ونشب في الدور الثاني، مشيرة إلى أنه لا توجد أي امتحانات بالكلية خلال هذه الفترة.

وأشارت عميدة الكلية، إلى أنه تم إبلاغ أجهزة الحماية المدنية والتي بدورها قامت بالسيطرة على الحريق الذي نشب بسبب حدوث ماس كهربائي، لافتةً إلى أنه لا توجد أي خسائر بشرية، وتوجد تلفيات مادية محدودة مكان الحريق.
وكانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق محدود بكلية التمريض بجامعة الإسكندرية دون حدوث إصابات.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وسيارات الإسعاف وقوات من الحماية المدنية و4 سيارات إطفاء، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق محدود داخل مبنى كلية التمريض، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح.

ماس كهربائي سبب الحريق
وتبين من التحقيقات الأولية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة بالإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

شاهد أيضاً

. انتشال أول جثـمان من ترعة الإبراهيمية بعد حـادث تصادم قطارين في المنياعلى بعد 30 متر من الحادث

نقله:سها عزت انتشلت قوات الإنقاذ النهري منذ قليل، أول ضحية من داخل ترعة الإبراهيمية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *