الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار محلية » القاهرة… إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة

القاهرة… إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة

1

أحبط رجال جمارك مطار القاهرة محاولة راكب مصري الجنسية قادم على طائرة الخطوط الإيطالية تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة والممنوع استيرادها طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 والمعدل بالقانون رقم 122 لسنة 1989 والجداول المرفقة به وكافة القرارات المعدلة والمنفذة له وتعليمات الأمن.

وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك في تصريح اليوم إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب طائرة شركة طائرة الخطوط الإيطالية اشتبه في أحد الركاب المصريين يدعى أحمد . م . أ . ع.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة لفتح الحقائب الراكب، حيث تم العثور على 6 أكياس من نبات عشبي داخل طيات الملابس بحقيبة (سمسونايت) فضية اللون وأكياس مختلفة وتشمل حرز قم 1 كمية 33 جراما يشتبه أن تكون مخدر الماريجوانا، وحرز رقم 2 كمية 49 جراما من نبات الحشيش، وحرز رقم 3 كمية 12 جراما من أقراص الإكستازي الجميع ممنوع استيراده.

وأشار إلى أن أحمد حسن رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة أمر باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب والتحقيق معه جراء هذه الواقعة، وتمت إحالته للشئون القانونية، والتي قامت بتحرير محضر له برقم 36 لسنة 2015 وحجز المضبوطات بوديعة الجمرك وعرض الراكب على النيابة المختصة.

شاهد أيضاً

الكفر الشرقي بالحامول… لماذا تهجر بيوت الشباب؟

كتبت: عبير حسونة سأتحدث عن انتخابات مركز شباب الكفرالشرقي بمركز الحامول محافظة كفر الشيخ الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *