الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار محلية » وداعاً بونابرت… ماذا عن رحيل الجنرال السيد نصر محافظ كفرالشيخ

وداعاً بونابرت… ماذا عن رحيل الجنرال السيد نصر محافظ كفرالشيخ

بقلم: محمد سيف

1017417122

تواردت أنباء عن رحيل اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ فى حركة المحافظين المرتقبة خلال السويعات القادمة وتنصيب الدكتور طه إسماعيل محافظ دمياط.

لم يقصر السيد نصر ولم يبدع غيره، غير أن البطانة هى صورة المسئول، ومن الصعب أن تتغير صورة المسئول تلو المسئول إن لبس نفس العباءة.

أحسنوا بطانتكم تحسنوا، اللهم ول أمورنا خيارنا وول من يصلح.

يأمل أبناء محافظة كفرالشيخ فى مسئول يدير مقدرات محافظة الأمل والمستقبل بما يدير النفع والفائدة لأبناء المحافظة ومصرنا الحبيبة الغالية.

نبذة عن الدكتور طه إسماعيل محافظ كفرالشيخ المرتقب:

حصل إسماعيل طه،على بكالوريوس هندسة الكمبيوتر، MTC. في يوليو 1985، ودكتوراه في هندسة الحاسوب، جامعة تكساس أوستن (UT- أوستن)، بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال الشبكات العصبية الاصطناعية، قاعدة المعرفة، والذكاء الاصطناعي، وماجستير في هندسة الكمبيوتر، MTC. بكالوريوس في هندسة الكمبيوتر، MTC.

شغل “طه” منصب نائب رئيس كلية الدراسات العليا والبحث العلمي، في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حيث كان مسئولا عن وضع إستراتيجية لجميع الدراسات العليا والبحث العلمي في الأكاديمية، بما في ذلك الهندسة، وعلوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال والخدمات اللوجستية، والدراسات العليا والبحوث الدراسات البحرية (دبلومات، الماجستير، والدكتوراه)..

كما شغل منصب رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية للدراسات العليا والرئيس المشارك للمجلس الأعلى للشئون التعليمية في الأكاديمية العربية.

وتولى طه منصب عميد كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال ومدير كل البرامج الخاصة، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمسئولة عن جميع دبلومات الدراسات العليا المتخصصة، وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال، وبرامج DBA في الأكاديمية، إضافة إلى منصب رئيس مجلس إدارة المعهد المصري الوطنية للجودة، ومسئولا عن نشر ثقافة الجودة وتحسين والمفاهيم والأنشطة في جميع القطاعات سواء كانت صناعية أو تجارية أو خدمات للمجتمع المصري الذي يتوافق مع المقاييس والمعايير الدولية.

كما تولى منصب مساعد الرئيس لتقنية المعلومات،في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وعميد كلية النقل الدولي واللوجستيات (CITL)، فرع القاهرة، ونائب المدير العام، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، فرع الدقي ومصر..

وشغل منصب عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا (CMT)، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، فرع الدقي-القاهرة، ورئيس قسم التجارة الإلكترونية، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، فرع القاهرة، واستشاري لجامعة الدول العربية (LAS)، المسئولة عن وضع إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات جامعة الدول العربية والإشراف على جميع LAS البوابة وإدارة المحتوى، ومستشار أنظمة الإلكترونية والمعلومات تكنولوجيا المعلومات في وزارة المصرية الصناعة والتجارة.

وشغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة ربط أفريقيا، وهو استشارات تكنولوجيا المعلومات وشركة تطوير البرمجيات العاملة في مصر وأفريقيا، وأستاذ مساعد، قسم الحاسب الآلي، كلية الفنية العسكرية (MTC)، قسم هندسة الكمبيوتر، وأستاذ زائر، جامعة عين شمس، كلية الحاسبات والمعلومات، ووكيل المؤسسين، عضو مجلس الإدارة، والمدير الفني لINFORMATIQUE، وهي شركة استشارية رائدة، ومصنع وتطوير البرمجيات، والمؤسسة العامة للتدريب في العالم العربي وأفريقيا.

كما شغل منصب مدرس مساعد، قسم الحاسوب، أكاديمية القوات الجوية المصرية، وحائز على جائزة التطبيقات الهندسية، ووسام الشرف المصرية من الرئيس المصري.

كما حاز على زمالة المساعدة البحوث، جامعة تكساس في أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضاً

الكفر الشرقي بالحامول… لماذا تهجر بيوت الشباب؟

كتبت: عبير حسونة سأتحدث عن انتخابات مركز شباب الكفرالشرقي بمركز الحامول محافظة كفر الشيخ الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *