الأحد , 12 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار عالمية » بيل جيتس & الصين … مؤامرة كورونا … دعوة قضائية ضد الصين بسبب غلق المساجد

بيل جيتس & الصين … مؤامرة كورونا … دعوة قضائية ضد الصين بسبب غلق المساجد

كتبه: محمد سيف

تراشقت الصين وامريكا الاتهامات حول انتاج كورونا وتصديره للعالم لتدمير الاقتصاد العالمى. ومن حيث المبدأ فنحن نصدق ان تفعل كل من القوتين هذه الفعلة القذرة. فبدأت الصين بتسريب الشائعة أن أميركا سربت غاز السرين السام للصين من خلال بعض ضباط امريكين قدموا ل “وهان” منشأ الفيروس. بينما اعلنت اميركا علنا أن الصين هى من انتجت الفيروس وطالبتها بتعويض وفرض رسوم جمركية على منتاجاتها لامريكا.

وجاء دليل تلو الاخر ليثبت أن الصين دولة معدومة الضمير مثمثل فى كل منتج صينى ردئ. وتعرض الفيديوهات المرفقة لقاءات دكتور رشيد بتار على عدة قنوات يؤكد من خلالها ان الصين بدأت فى انتاج الفيروس بدعم من بيل جيتس منذ عام 2017م.

وكثير من الادلة تؤكد ان الصين هى الجانى، فلم يكن الفيروس هو غاز السرين كما سربت من قبل. وكذلك لم يكن لديها الجرءة ان تواجه اميركا بهذه الكذبة. ولكن هذا التسؤيب افاد شئ واحد هو ان الصين تتفق مع اميركا ان هذا الفيروس صناعة بشرية معملية.

وعليه فانى اتقدم، بالاصالة عن نفسى ونيابة عن كل مسلم حرم الصلاة فى المساجد خاص فى شهر رمضان الكريم ، برفع بدعوة قضاية للمولى عز وجل ان يرينا فيهم عجائب قدرته وان يهلك الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم سالمين غانمين معافين، رفعنا القضية لقاضى السموات والارض وذيلناها بحسبى الله ونعم الوكيل.

 

شاهد أيضاً

الفرق بين المدير الغاز والمدير الكهرباء

كتبه: هانى الصنفاوى لو مليت جردلين مية سخنة بنفس درجة الحرارة بالظبط…. جردل من سخان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *