الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية » أخبار عربية » نبيلة مكرم وزيرة الهجرة داعمة للكرامة المصرية بالخارج

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة داعمة للكرامة المصرية بالخارج

كتبه: محمد سيف

في بداية مقالي أتوجه بآسمى آيات الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء مصطفى مدبولى ومعالي وزير الخارجية سامح شكري ومعالي وزير الهجرة نبيلة مكرم وسعادة السفير المصري بسلطنة عمان محمد غنيم.

هذه واقعة حقيقية مازالت أحداثها جارية على أرض سلطنة عمان، حيث تجمع ضدي ثلاثة ممن يسيئون لسمعة المصريين بالخارج في قضية نشر صحفي إلكتروني مستتعينين بمواطن عماني ذو نفوذ وقرروا أكل مستحقاتي لديهم والمحسوبية وجدت نفسي في خصوصة شخصية مع وكيل اعاء والمعروف في مصر بوكيل نيابة والذى طالب بجسني و طردي من البلاد ومصادرة هاتفي الشخصي حتى لا استخدمه في العمل الصحفي الإلكتروني.

واصبح صاحب الحق متهم ممنوع من السفر. وانتظرت رأي القضاء العماني النزية الذي شرفني بالبراءة صريحة واضحة قاطعة عليهم كل باب.

استغرق ذلك مايقرب من ستة أشهر، واستمر الوكيل بعد البراءة في تصميمه على عدم تسليمي جواز السفر والهاتف والكفالة المالية.

في ذلك الوقت توجهت لمعالي وزير الخارجية سامح شكري ومعالي وزيرة الهجرة نبيلة مكرم ودولة رئيس الوزراء برسائل بريد إلكتروني.

وخلال بضع ساعات تواصل سعادة السفير المصري محمد غنيم.

وخلال اسبوع استلمت جواز السفر والهاتف والكفالة المالية وحصلت على أصل الحكم بالبراءة.

هكذا تعلمت كمصري حر ألا أخضع الا لله ورأسي دائما مرفوعة لم ولن أقبل الإهانة واتمسك بحقي وأطالب به مهما كان نفوذ الخصم أو منصبه.  الحمد لله رغم المحن التي مرت بحياتي لم اخسر معركة والمحن تمنحني قوة. فكل مصري داخل وخارج بلده سفير وممثل للعزة والكرامة المصرية.

شاهد أيضاً

كفرالشيخ… سوق ميت علوان بات ضحية للبلطجة

كتب: محمد اللواتي هذا هو سوق ميت علوان الذى يخدم حى شرق بل كل مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *