الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الشباب و الرياضة » نائب رئيس برشلونة: قد يرحل MSN بسبب الرواتب

نائب رئيس برشلونة: قد يرحل MSN بسبب الرواتب

اعترف خافيير فاوس نائب رئيس نادي برشلونة الأسباني للشئون المالية والاقتصادية الخميس بأن الفريق الكتالوني ربما يفتقد الثلاثي MSN ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز يوما ما في ظل عدم قدرة النادي على دفع المبالغ الباهظة التي تتكبدها الأندية الأكثر ثراء مثل تشيلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد فاوس /51 عاما/ أن برشلونة لديه رغبة مطلقة في استمرار الثلاثي الهجومي المرعب مع الفريق في المستقبل القريب، ولكنه أشار إلى أن النادي، الذي يتصدر الدوري الأسباني حاليا، ليس في وضع مالي يمكنه من دفع الرواتب التي يمنحها تشيلسي وسان جيرمان للاعبيهما حاليا.

وصرح فاوس لصحيفة (هاندلسبلات) الألمانية “لم يعد لدينا القدرة على دفع الرواتب التي يمنحها تشيلسي وباريس سان جيرمان للاعبيهما”.

أضاف “ينبغي علينا أن ندرك أن اللاعبين (في أسبانيا) يعقدون المقارنة دائما بين الرواتب التي يحصلون عليها والرواتب التي يتقاضاها لاعبو الدوري الانجليزي أو الألماني حاليا”.

وأوضح فاوس “سيكون تحديا بالنسبة لنا ولكننا نريد الإبقاء على ميسي ونيمار وسواريز معنا”. وتابع “إن مسيرة لاعبي كرة القدم قصيرة للغاية، ومن حقهم الاهتمام بالعروض المالية الضخمة التي تقدم لهم من الأندية الأخرى للحصول على خدماتهم”.

وكان خلاف قد نشب بين فاوس وميسي في ديسمبر عام 2013 بعدما زعم أن اللاعب الدولي الأرجنتيني طالب بزيادة راتبه، وهو ما نفاه ميسي تماما الذي اتهم نائب رئيس برشلونة بأنه “لا يفهم شيئا في كرة القدم”.

شاهد أيضاً

إصابة حارس منتخب مصر أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي

نقله :سها عزت أعلن نادى البنك الأهلي إصابة حارسه الدولي محمد أبو جبل بقطع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *