الإثنين , 10 مايو 2021
الرئيسية » أخبار مصر » مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين: الدولة تعمل جاهدة لتوفير السلع الأساسية وبأسعار مناسبة

مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين: الدولة تعمل جاهدة لتوفير السلع الأساسية وبأسعار مناسبة

1

اكد اللواء/ مدحت عبد الله – مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين ان الدولة تعمل جاهدة علي توفير مختلف السلع الاساسية والهامة للمواطن وباسعار مناسبة،وزيادة الاسعار الحالية هي بمثابة تحرك لحظي ويتم العمل علي ضبط الاسعار حاليا.

واوضح اللواء/ مدحت عبد الله في تصريحات لـ”مصر مباشر” علي قناة صوت الشعب ان مباحث التموين هي المسئولة عن ضبط كافة مظاهر الاتجار غير المشروع وتنقية الاسواق كافة ،مؤكدا ان الوزارة تعمل حاليا بالتنسيق مع الوزارات المعنية المختلفة فيما يخص احتياجات المواطن المصري،وعند حدوث ظاهرة لزيادة الاسعار نعمل علي الاتفاق مع التجار لتقليل هامش الربح مراعاة لظروف المواطن البسيط.

وشدد مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين ان الوزارة لن تتاخر فى ضبط أية مخالفات تجارية تهدف إلى الإضرار بالمواطن أو المستهلك من خلال ترويج سلعة فاسدة أو رفع الأسعار،مشيرا الي أن المضبوطات المخالفة يتم تحريزها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقال عبد الله انه في خلال شهر ونصف تم ضبط وتحرير حوالي 12649 قضية حجب سلع وزيادة اسعار ،كما تم ضبط وتحرير حوالي 931 قضية سوق سوداء للمنتجات البترولية بقيمة 24 الف طن مازوت،و3314 قضية سوق سوداء للبوتاجاز، مضيفا الي انه يتم عمل العديد من الاكمنة الثابتة والمتحركة لضبط عمل نقل المواد البترولية لضمان وصولها لمحطات التوزيع .

واوضح عبد الله انه تم الدفع بعدد 1500 سيارة لتوزيع المنتجات التموينية في المناطق الشعبية علي مستوي كبير،كما تم التوسع في منافذ بيع الشركة القابضة في العديد من المحافظات علي مستوي الجمهورية. ،مهيبا بالمواطنين المصريين أن يكونوا حريصين على التأكد من السلعة وكيفية تخزينها وأن يتأكدوا من تاريخ الصلاحية ،وان يتم التواصل مع تليفونات وزارة التموين الأرضية التى تعمل على مدار الـ24 ساعة للإبلاغ عن أى مخالفات تجارية خلال شم النسيم وغيره من الأيام الأخرى.

شاهد أيضاً

المخابرات العامة المصرية

نقله: بسام عبدالحميد المخابرات العامة المصرية هى أجهزة رئيسية للمعلومات هى المسئولة عن الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *