الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية » أخبار مصر » مصر للطيران تنظم لقاء مع شركات السياحة اللبنانية

مصر للطيران تنظم لقاء مع شركات السياحة اللبنانية

في إطار خطة الترويج السياحي نظم مكتب مصر للطيران في بيروت لقاء مع مديري أغلب شركات السياحة اللبنانية التي تتعامل مع السوق المصرية، حيث عرض السفير د. محمد بدر الدين زايد في البداية التطورات السياسية والأمنية الإيجابية في مصر وما تشهده المقاصد السياحية في مصر من استقرار وإجراءات أمنية مشددة لحماية السائحين من مختلف الجنسيات، وهو ما أسفر عن عودة السياحة إلى حد كبير إلى معدلاتها السابقة، مشيراً إلى حرص السفارة على التعاون بشكل كامل مع الشركات اللبنانية لتذليل كافة العقبات أو المعوقات التي تحول دون زيادة معدلات تدفق السائحين اللبنانيين لمصر، خاصة في ظل العلاقات المتميزة بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي، أخذاً في الاعتبار وجود عوامل مشجعة لزيادة أعداد السائحين من بينها التقارب الثقافي بين البلدين والطابع الإنساني للمواطن اللبناني المحب للسفر.

من جهتهم أعرب الحاضرون عن تقديرهم لجهود السفارة والتحسن الملحوظ في تسهيل الحصول على تأشيرات الدخول للسائح اللبناني والتي كانت تستغرق أسابيع أو شهور.

شدد د. محمد بدر الدين زايد على أهمية قيام الشركات بالترويج لمقاصد سياحية أخرى في مصر إلى جانب شرم الشيخ، استثماراُ للفرص السياحية الهائلة التي تتمتع بها مصر، مؤكداً أن السائح اللبناني مرحب به دائما في مصر، ووعد باستمرار التواصل مع جميع الشركات بما يعود بالنفع على الطرفين .

شاهد أيضاً

إقرأ… توصيات مؤتمر صحفي عقده وزراء الصحة والطيران والسياحة

نقله: ساره مجدى خلال مؤتمر صحفي عقده وزراء الصحة والطيران والسياحة… وزيرة الصحة: الرئيس السيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *