الإثنين , 10 مايو 2021
الرئيسية » أخبار مصر » الأوقاف تنفي دخول المسجد لصلاة التراويح بـ”البطاقة”

الأوقاف تنفي دخول المسجد لصلاة التراويح بـ”البطاقة”

1

جددت وزارة الأوقاف التأكيد على أن جميع المساجد والزوايا ستكون مفتوحة في جميع الصلوات، عدا خطبة الجمعة التي تكون في المسجد أو المسجد الجامع، وأن جميع المساجد والزوايا التي لها إمام أو خطيب أو قاريء معتمد من الأوقاف ستكون مفتوحة لصلاة التراويح بلا قيد ولا شرط طوال الشهر الفضيل.

ونفى فضيلة الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف – في تصريح له اليوم – ما وصفه بالأكاذيب التي يروجها بعض المرجفين من أن دخول المسجد لصلاة
التراويح سيكون بالبطاقة، موضحاً أن ذلك محض كذب وافتراء لأعضاء التنظيمات الإرهابية التي تتورع عن الكذب لتشويه صورة المجتمع.

ومن جانبه وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بالتوسع في حلقات القرآن الكريم طوال هذا الشهر الكريم أمام شيوخ المقاريء وأعضائها المعتمدين.

كما كلف الوزير اليوم رئيس القطاع الديني بالتواصل مع مديري المديريات لتلقي طلبات الراغبين من هؤلاء الشيوخ المعتمدين في عمل حلقات قرآن كريم أو حلقات تحفيظ في شهر رمضان أو الإجازة الصيفية لعمل اللازم، على أن تقوم المديرية بموافاة رئيس القطاع الديني بمقترحها لهذه الحلقات الرمضانية والصيفية في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه، متضمناً المقترح اسم المسجد وعنوانه، واسم الشيخ، ووقت الحلقة، على أن يكون المحفظ من شيوخ المقاريء أو أعضائها أو القراء المعتمدين.

شاهد أيضاً

المخابرات العامة المصرية

نقله: بسام عبدالحميد المخابرات العامة المصرية هى أجهزة رئيسية للمعلومات هى المسئولة عن الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *