الخميس , 25 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » محافظ الجيزة: لا إصابات أو خسائر بشرية فى حوادث تفجير أبراج الكهرباء بأوسيم

محافظ الجيزة: لا إصابات أو خسائر بشرية فى حوادث تفجير أبراج الكهرباء بأوسيم

3

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة عدم وقوع أى إصابات أوخسائر بشرية فى حوادث تفجير عدد من أبراج الكهرباء التى قامت بها عناصر إرهابية بأوسيم ومنشأة القناطر صباح اليوم .

وأضاف أن حالة التيار الكهربائى مستقرة حاليا بهذه المناطق بعد قيام شركة جنوب القاهرة بتوفير مصادر بديلة كما يجرى حاليا أعمال الإصلاحات اللازمة .

وكشف التقرير المقدم من غرفة عمليات المحافظة بوقوع انفجارات بأبراج للجهد الفائق فجر اليوم بأوسيم مما أدى إلى تحطم الأبراج بالإضافة إلى تفجير برج آخر للكهرباء بقرية عبد الصمد بطريق المريوطية نتيجة وضع عبوات ناسفة .

وقال اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ أن أحد الأبراج من أبراج الضغط العالى ويربط بين محطة كهرباء سقيل ومحطة كهرباء المنصورية وبمجرد وقوع الإنفجارات تم إبلاغ الجهات الأمنية والحماية المدنية التى قامت بتأمين وتمشيط المنطقة تحسبا لوجود أى عبوات ناسفة أخرى.

شاهد أيضاً

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء .. الرئيس / عبدالفتاح السيسى يضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة نصر

نقله:سها عزت تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *