الجمعة , 17 سبتمبر 2021
الرئيسية » أخبار عالمية » وزير الداخلية يبحث مع سفيري اليابان وكوريا التعاون التقني والتدريب في مجال الأمن

وزير الداخلية يبحث مع سفيري اليابان وكوريا التعاون التقني والتدريب في مجال الأمن

2

استقبل مجدي عبدالغفار وزير الداخلية صباح اليوم تاكيهيرو كاجاوا سفير اليابان بالقاهرة حيث تم خلال اللقاء إستعراض عدد من الموضوعات الأمنية ذات الإهتمام المُشترك كما أكد السيد وزير الداخلية خلال اللقاء على حرص الوزارة علي الإستفادة من التقنيات الفنية اليابانية المتقدمة بما يُساعدها على تحقيق رسالة الأمن.

وقد أعرب السفير الياباني خلال اللقاء عن وقوف اليابان مع مِصر في جهودها لمكافحة الإرهاب كما أعرب عن إستعداد بلاده لتقديم كافة أوجه الدعم التقني لأجهزة الشرطة المصرية في كافة المجالات بما يتناسب مع حجم علاقات الصداقة بين البلدين .

كما إستقبل وزير الداخلية ظهر اليوم تشونج كوانج كيون سفير جمهورية كوريا بالقاهرة الذي أعرب عن تقدير بلاده لما تبذله أجهزة الشرطة المصرية من جهود لتحقيق الأمن والإستقرار الداخلي في ظل ما تشهده المنطقة العربية من أحداث.

وأكد على إستعداد بلاده لرفع مستوي التعاون وتقديم التسهيلات في كافة المجالات الأمنية بما يُعزز البرامج التدريبية المتخصصة في ضوء علاقات الصداقة التي تربطها بمِصر وإحتفال كوريا بمرور عشرين عاماً على العلاقات الدبلوماسية المصرية الكورية .

ومن جانبه أكد السيد وزير الداخلية على إهتمام وزارة الداخلية وترحيبها بإستمرار التنسيق والتشاور مع أجهزة الأمن الكورية لتعزيز مجالات التعاون الثنائي خاصةً في المجالات التقنية مُشيداً بعلاقات الصداقة الطيبة التي تربط البلدين حكومةً وشعباً .​

شاهد أيضاً

أطفال مصر يحصدون 8 ميداليات وشهادتي شرف دولية في أولمبياد سنغافورة للرياضيات

نقله: محمد سيف  حقق منتخب مصر للرياضيات 8 ميداليات ،فضية وبرونزية،وشهادتي شرف دولية ،إضافة 13 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *