الأحد , 13 يونيو 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » الحركة الشعبية… المستشفى العام بكفرالشيخ تقوم بدور المستشفيات الجامعية

الحركة الشعبية… المستشفى العام بكفرالشيخ تقوم بدور المستشفيات الجامعية

٢٠١٥٠٨٢٤_١٤٠٥٠٠

قام فريق من الحركة الشعبية الوطنية لمكافحة الفساد بزيارة مفاجئة لمستشفى كفرالشيخ العام أثناء وقت الزيارة الرسمية، تفقدوا خلال الزيارة الإستقبال وعنابر المستشفى ووحدة العناية المركزة للأطفال ووحدة الحضانات لحديثى الولادة للوقوف على مدى الخدمة المقدمة من الأطباء والتمريض والعمال والأمن.

وخلال الجولة علم الدكتور علاء طولان مدير المستشفى بوجود زيارة تفقدية واستقبل فريق الحركة الشعبية بمكتبه ودون أن يسأل عما شاهده الفريق أبدى ترحيبه بمتابعة المجتمع المدنى للعمل داخل المستشفى، حيث قال: وزارة الصحة متمثلة فى شخص الوزير ومعالى محافظ كفرالشيخ يدعمونا من الجانب المادى وعليكم أن تدعمونا من الجانب المعنوى وأن تنقلوا ما شاهدتم بكل صدق دون زيادة أو نقصان، ونحن نرحب بمؤسسات المجتمع المدنى ووسائل الإعلام الهادفة للإصلاح.

وعرض طولان جانب من الخطة الاستراتيجية لتطوير المستشفى العام التى من شأنها رفع كفاءة المستشفى وتجعلها تفوق أفضل المستشفيات الخاصة، حيث أن المستشفى العام لديها كادر أطباء متميز فى كافة التخصصات ويعمل فريق الأطباء بتفانى لتقديم خدمة طيبة متميزة رغم الضغوط التى يواجهها حيث الإقبال الشديد على المستشفى لأنها المستشفى العام الوحيدة فى كفرالشيخ حالياً التى تستقبل حالات من كافة مراكز المحافظة.

٢٠١٥٠٨٢٤_١٣٤٤٢٧

وعرض طولان جانب من الدراسة الإحصائية والتى تتم بصفة دورية للوقوف على قدرة المستشفى خدمياً وتكشف مدى الطاقة الإستيعابية للمستشفى، فصرح أن المستشفى خلال الثلاثة شهور الماضية عالجت 125 ألف مريض بالإستقبال والعيادات الخارجية مع صرف العلاج اللازم مجاناً، وأجرت 8000 أشعة مقطعية و1900 حالة رنين مغناطيسى و 60 ألف تحليل و2500 عملية.

وأضاف: لدينا حاليا قسم لجراحة الأورام وجراحة العظام المتقدمة مثل تركيب الشرائح والمفاصل، ونعمل ليلاً نهاراً لأننا كفريق عمل متعاون نؤمن بأهمية الرسالة والواجب الملقى على عاتقنا تجاه الوطن وأبناءه.

كما أبدى فريق الحركة الشعبية عظيم الارتياح لما شاهدوه وسمعوه وأكدوا أن ما يتم داخل غرف وعنابر المستشفى العام لا يتم أزيد منه فى المستشفيات الجامعية وأن المستشفى العام بكفرالشيخ تقوم بدور المستشفى الجامعى للمحافظة.

٢٠١٥٠٨٢٤_١٤٠٤٤٣٢٠١٥٠٨٢٤_١٤١٢٢٣٢٠١٥٠٨٢٤_١٣٥٠٤٣

شاهد أيضاً

تسليم عقود تقنين وحملات لرفع كفاءة الانارة والطرق وإزالة العديات بمدن كفرالشيخ

نقله: محمد سيف  شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ ،اليوم الاثنين ، تسليم عقود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *