الإثنين , 20 سبتمبر 2021
الرئيسية » أخبار مصر » الداخلية توجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء عدة سجون

الداخلية توجه قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء عدة سجون

1

توجه وزارة الداخلية قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء سجون ” وادى النطرون ، برج العرب ، سجن 15 مايو المركزى بقطاع أمن القاهرة ، سجن بنى سويف ، مراكز وأقسام شرطة مديرية أمن بنى سويف )

جاء ذلك  حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان .. فقد تم توجيه قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجون ( وادى النطرون ، برج العرب ) حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء تلك السجون فى توقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد (4952سجين ) .

كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى (سجن 15 مايو المركزى بقطاع أمن القاهرة ) لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 1358 محجوز ) .

و تم توجيه قافلة طبية إلى ( مديرية أمن بنى سويف ) ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ( سجن بنى سويف ، مركز شرطة أهناسيا ، مركز شرطة بنى سويف ، قسم شرطة بنى سويف ) لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وحجوزات المراكز والأقسام وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 128 محجوز ) .

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون  والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية .​

شاهد أيضاً

معلم مصرى مخلص: همسة عتاب لزملائي المعلمين

همسة عتاب لزملائي المعلمين تحية طيبة وبعد ارجوا منكم تفهم ماساطرحه من بعض النقاط التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *