الأربعاء , 27 أكتوبر 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » جهود سميرالغباشى مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ تؤكد ان مصر لسه بخير

جهود سميرالغباشى مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ تؤكد ان مصر لسه بخير

1 2 3 4 5 6 7 8

– في جولته الميدانية داخل مدينة كفر الشيخ تفقد الأستاذ سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ داخل معرض مصر الخير للتأكد من تواجد جميع السلع وحل مشاكل المواطنين .
كما تأكد سيادته من تواجد السلع التموينية التي تلاقي إقبالا شديدا في عملية الشراء من المواطنين مثل السكر والأرز .
وقد التقى مساعد المحافظ بعدد من المواطنين وأجاب عن بعض تساؤلاتهم حول سعر السكر وتوافره بشكل خاص وقد صرح مساعد المحافظ أن سلعة السكر غير متوفرة لأن بعض المواطنين تخزن السكر بطريقة غير طبيعية وكذلك هناك بعض التجار عديمي الضمير الذين يستغلون حاجات الناس ويحتكرون غذاء الشعب وأضاف أننا بالمرصاد لهم وسيتم القضاء على كل محتكر يستغل قوت هذا البلد .
وعن توافر اللحوم والزيت والأرز صرح مساعد المحافظ أن اللحوم يتم ذبحها بإشراف مجزر كفر الشيخ بعد التأكد من صحتها عن طريق الكشف عليها من قبل مديرية الطب البيطري وأن سعر كيلو اللحم الطازج بـ 60 جنيه لحم بناتي وأن الأرز متوفر وبكميات كبيرة بسعر 4.5 جنيه للكيلو الواحد وأن بقية السلع متوفرة بالمعرض والذي يفتح أبوابه أمام المواطنين بصفة يومية.
وتابع أنه تم تصوير فاتورة شراء السكر من قبل الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ من شركة الدلتا للسكر وتتحمل الوحدة تكاليف النقل وعملية الشحن والتفريغ في المعرض وذلك تيسيرا على المواطنين والذين نقف في جانبهم دائما ولهم كل اهتمامنا لأننا هنا في موقعنا من أجلهم وفي خدمتهم وهذا شرف كبير لنا .

 

– قبل بدء عملية الرصف لطريق كورنيش القنطرة ناحية مجمع المواقف بكفر الشيخ 
وجه الأستاذ سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بضرورة تواجد الفنيين من الإدارة الهندسية أثناء عملية الرصف وقد أصدر مساعد المحافظ تعليماته برصف الطريق طبقاً للمواصفات القياسية وبأعلى جودة .
وأضاف أن منطقة كورنيش القنطرة بعد التطوير أصبحت من أجمل المناطق على مستوى المحافظة في عملية التجميل والتنسيق الحضاري وأن رصف الطريق سيساعد على احتواء الأزمة المرورية التي كانت تحدث من قبل وخصوصاً وقت الذروة بعد أن تم توسعة الطريق وإزالة الجزيرة الوسطى ونقل الأعمدة الكهربائية إلى جانب مجمع المواقف .
جاء ذلك أثناء المتابعة اليومية والمستمرة من قبل مساعد الوزير المحافظ وذلك عقب الانتهاء من عملية التدبيك بطريق كورنيش القنطرة والاستعداد لعملية الرصف بعد ساعات.

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ : إزالة 47حالة تعدي بالحامول على أملاك الدولة

نقله: محمد سيف  أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن تنفيذ 47 حالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *