الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021
الرئيسية » أخبار المجتمع » الغباشي يحيل مساعد رئيس حي شرق كفر الشيخ ومشرف النظافة للتحقيق

الغباشي يحيل مساعد رئيس حي شرق كفر الشيخ ومشرف النظافة للتحقيق

dsc_0111السبت  الموافق: 2016/12/10

كتب : خالد عمر

 

… أحال الأستاذ سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ مساعد رئيس حي شرق كفر الشيخ ومشرف النظافة بتقسيم النيابة الإدارية للتحقيق .

… جاء ذلك أثناء جولة مساعد المحافظ في مدينة كفر الشيخ وخاصة تقسيم النيابة الإدارية حيث صرح مساعد المحافظ أن مستوى النظافة لا يليق بمدينة كفر الشيخ وأن هناك إهمال جسيم في تأخر عمال النظافة وكذلك المعدات الأمر الذي استدعى تكليف رئيس الحي شخصيا الأستاذ سامي خليفة برفع مخلفات البناء والقمامة من التقسيم بالكامل.

… من ناحية أخرى أفاد رئيس حي شرق كفر الشيخ لمساعد محافظ كفر الشيخ أن تقسيم النيابة الإدارية لم يتم تسليمه حتى الآن لمجلس مدينة كفر الشيخ إدارياً حيث ما زالت الأعمال مستمرة بباقي أبراج التقسيم ويوجد بعض المقاولين يستغلون قلة العمالة وإلقاء مخلفات المباني والقمامة في الأماكن الخالية بجانب عمارات التقسيم.

… وقد أصدر مساعد المحافظ تعليماته لرئيس حي شرق كفر الشيخ بإحالة مساعد رئيس الحي ومشرف النظافة للتحقيق وعمل محاضر فورية للمقاولين المخالفين لأعمال البناء وإلقاء مخلفات المباني على الطريق ، وشدد على متابعة أعمال النظافة في حي شرق كفر الشيخ في الفترتين الصباحية والمسائية ونزول العمال في جميع المناطق والشوارع بمدينة كفر الشيخ في وقت مبكر.

شاهد أيضاً

«وضع يده على وجهه وسقط أرضًا».. وفاة شاب أثناء شراء شبكة عروسه بكفر الشيخ وسط ذهول الجميع

نقله: سها عزت  في مأساة إنسانية عم الحزن قرية أم الشعور بمركز الحامول، التابعة لمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *