السبت , 4 ديسمبر 2021
الرئيسية » مجلس الوزراء » أخبار الشباب و الرياضة » شهاب الدين أحمد: الأهلى لن يتأثر بغياب عبد الله السعيد

شهاب الدين أحمد: الأهلى لن يتأثر بغياب عبد الله السعيد

كتب: سارة حمدى

عبد+الله+السعيد

قال شهاب الدين أحمد، نجم النادي الأهلي السابق، إنه بصدد خوض تجربة احترافية في أحد الدوريات الخليجية خلال الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته بنادي الأسيوطي. 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف أن  الوضع الحالي في الدوري المصري لا يناسب ما تربى عليه داخل أسوار القلعة الحمراء، لذلك فضل خوض تجربة الاحتراف. 

وأكد شهاب الدين أن بداية مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم لم تكن جيدة، خاصة وأن بعض الفرق ظهر عليه التراجع البدني، بجانب عدم الانسجام بين اللاعبين. 

وأوضح أن الفريق الوحيد الذي ظهر بمستوى جيد هو فريف الجونة، في حين ظهرت باقي الفرق بمستوى متقارب إلى حد كبير، مشددا أنه من المبكر جدا الحكم على أي فريق حاليا. 

وشدد نجم الأهلي السابق أن المنافسة على اللقب هذا الموسم ستستمر حتى اللحظات الأخيرة من البطولة عكس الموسم الماضي، الذي حسمه النادي الأهلي لصالحه قبل نهاية المسابقة ب 6 جولات.

وعن تأثير رحيل اللاعب عبد الله السعيد عن الأهلي هذا الموسم قال شهاب الدين إنه يجب التوقف عن ترديد نغمة أن عبد الله السعيد لا بديل له مؤكدا أن الأهلي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين في هذا المركز يمكنهم تعويض غياب السعيد. 

وتعليقا على بطولة دوري أبطال إفريقيا، أفاد شهاب الدين أن النسخة الحالية من البطولة صعبة للغاية مشددا على أن الأهلي قادر على الفوز باللقب، نظرا لرغبة اللاعبين في استعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ سنوات. 

وقال نجم الأهلى السابق إن الحُكم على تجربة نادي بيراميدز في الوقت الحالي غير صحيح، مشيرا إلى ضرورة الانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم التجربة.

وتطرق في حديثه إلى المنتخب الوطني حيث أكد أنه كان يفضل التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينادر، المدير الفني للمنتخب المغربي، من أجل قيادة المنتخب الوطني المصري في الفترة المقبلة، مضيفا أنه كان لابد من التعاقد مع اسم كبير في القارة الإفريقية، أو مدرب مصري يكون على دراية بكل اللاعبين. 

وطالب شهاب الدين الجميع بدعم المدير الفني الحالي خافيير أجيري، لمواصلة مشوار النجاح متمنيا أن يحصل اللاعبون الذين يتألقون في بطولة الدوري على فرصة بصفوف المنتخب.

يذاع برنامج (ستاد الهدف) من الأحد إلى الخميس في الثامنة صباحا عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ويقدمه وليد صلاح الدين.

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يهنئ أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى

نقله: سيف محمد سيف  محافظ كفرالشيخ يهنئ أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى لفوزهم بالمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *