الأربعاء , 27 أكتوبر 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » أخبار المحافظات » كفرالشيخ… تطوير العشوائيات بسخا وميت علوان

كفرالشيخ… تطوير العشوائيات بسخا وميت علوان

كتبت: شيماء عبيدة

محافظ كفرالشيخ…البدء في تنفيذ مشروع تطوير منطقتى ميت علوان وسخا بالعاصمة…بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية…على مساحة 80 فداناً بتكلفة 90 مليون جنيه

في إطار التعاون المثمر بين صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لرئاسة مجلس الوزراء، ومحافظة كفرالشيخ، وإلحاقاً لملاحق اتفاقية التعاون التى تم توقيعها سابقاً لتطوير منطقتى ميت علوان وسخا غير المخططتين بمدينة كفرالشيخ.

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والمهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لمناقشة إجراءات البدء في تنفيذ المشروعين طبقاً للخطة وملحق الإتفاقية السابق توقيعهما في هذا الشأن.

أكد محافظ كفرالشيخ، على حرص المحافظة على الإلتزام بالبرنامج الزمنى المحدد للمشروع وكذلك الحرص على إتمام الأعمال بالشكل اللائق بما يضمن تحقيق الهدف من المشروع وهو تحسين البيئة العمرانية بالمنطقتين والتى تبلغ مساحتهما 80 فداناً .

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، على استعداد الصندوق الكامل لدعم المحافظات لتحسين الظروف المعيشية للسكان من خلال تحسين البيئة العمرانية للمناطق السكنية التى يقطنون بها، حيث بلغ إجمالي تمويل الصندوق لمشروع تطوير منطقتى ميت علوان وسخا بمدينة كفرالشيخ، حوالى 90 مليون جنيه.

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ : إزالة 47حالة تعدي بالحامول على أملاك الدولة

نقله: محمد سيف  أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن تنفيذ 47 حالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *