الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » تعليم كفرالشيخ… تكريم السنور لوصوله سن التقاعد

تعليم كفرالشيخ… تكريم السنور لوصوله سن التقاعد

كتب: محمد سيف

يقام يوم السابع عشر من شهر مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة نادي المعلمين بكفرالشيخ حفل تكريم الأستاذ السيد السنور مدير عام التعليم الفنى بديوان مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ تكريما له على جهوده المثمرة طوال فترة خدمته.

يحضر الحفل الأستاذة المحترمة الدكتوره بثينة كشك وكيل الوزارة ولفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة وشخصيات عامة تقديرا له وشهادة حق أنه كان الوطني المخلص الأمين طوال فترة خدمته بالتعليم، حمل لواء العلم والتنمية والتطوير على مدار سنوات خبرته الطويلة.

وهذه كلمتي الخاصة له كأب روحي وأخ اكبر افتخر بالعمل معه فترة ليست بالقليلة:

شرفنا دوما بمعرفة سيادتكم والدي المحترم وأخي الحبيب الغالي.
ما حائز أحد أبناء التربية والتعليم على احترامي وتقديري بقدر ما حزتم عليه السيد بك السنور الحبيب الغالي.
الف مليون مبروك وصولكم سن التقاعد وانتم في صحة وخير وسمعة طيبة مشرفة حافلة بسجل عائم في سفينة مزركشة في بحر من الإنجازات الرائعة التي تقف شاهد ليوم الدين على مدى اخلاصكم وتفانيكم في العمل ووطنيتكم.
أخي الحبيب الغالي؛ لتنعم بحياة خالية من البيروقراطية أنت فيها الوزير وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة، ستحقق أضعاف إنجازاتك السابقة التي انجزتها طوال سنوات حياتك، مازالت مصر في إنتظار خدماتكم ومازلتم قادرون على العطاء.

وفقكم الله وسدد خطاكم أينما حللتم وسعد بكم الناس والأرض أينما نزلتم وتعطر بكم الدنيا بأنفاسكم وأضاء نور محياكم وبسمتكم المشرقة وفكركم الراقي المتحضر كل منزل أنتم به.
خالص تحياتي وتقديري لشخصكم الكريم

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين تنعي الدكتور محمدمجاهد نائب اتحاد المعلمين العرب

نقله:محمد سيف نعى خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور محمد مجاهد نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *