الأربعاء , 14 أبريل 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » كفرالشيج… المحافظ يتابع ازالة التعديات بزراعة ميت علوان

كفرالشيج… المحافظ يتابع ازالة التعديات بزراعة ميت علوان

كتبه: خالد عمر

 في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية من التعديات، وإزالة أي تعديات تطرأ على محيط الأراضي الزراعية، في الظروف التي تمر بالبلاد.
… تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد بزمام زراعة ميت علوان بكفر الشيخ، موجهاً بمجابهة جميع التعديات والتصدي لها بكل قوة، وتحويل جميع المخالفين إلى النيابة وتطبيق القانون العسكري على جميع المتعديين، وذلك بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة بكفر الشيخ.
وبناء على تكليفات محافظ كفر الشيخ، تابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إزالة التعديات من المهد بمنطقة زراعة ميت علوان على مساحة 500متر مربع، في حملة الإزالة التي تمت بقيادة اللواء جمال سامون، مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، حيث تم إزالة التعدي بالكامل، وتسليم الأرض إلى جهة الولاية.
… من جانبه وجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، جميع نواب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء قرى مركز كفر الشيخ، بأخذ الحيطة واليقظة التامة في هذه الظروف، والمرور الدائم على مدار اليوم، لضبط أية تعديات بنطاق قرى مركز كفر الشيخ، وإزالة تلك التعديات على الفور، تنفيذا لتكليفات محافظ كفر الشيخ.
… شارك في إزالة التعديات، العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول كفر الشيخ، ورضا رجب، نائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات، وياسر جمعه، مدير قسم الإزالات بالوحدة، ومندوبي حماية الأراضي.

شاهد أيضاً

بشرى سارة ل أهالي كفر الشيخ… تطويراً لمصيف بلطيم…انتقال حق الانتفاع إلى الورثة أو الغير وفقا للضوابط

نقله: محمد سيف  قرر اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ،بالسماح بانتقال حق الانتفاع إلى الورثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *