الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » أخبار عربية » أصدر وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالأردن، لمتابعة مستحقات مصري لقي حتفه في عمان.

أصدر وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالأردن، لمتابعة مستحقات مصري لقي حتفه في عمان.

نقله: سها عزت

قد قتل صباح اليوم الأحد، شاب مصري ويدعى أمير سمير إبراهيم (30 عاما)،  إثر إصابته بطلق ناري على يد شاب أردني الجنسية، بحي نزال وسط العاصمة عمان.

وقد أمر الوزير المصري بالتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية في الأردن، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التى تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.

ونقل عن المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة المصرية، أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي بالأردن، كشف فيه أن الجاني تم القبض عليه ويتم في الوقت الحالي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

و الوزارة تتابع عن كثب بالتنسيق مع السفير المصري بعمان، شريف كامل، ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.

واتصل الملحق العمالي المصري بالعاصمة عمان بأسرة المتوفي بالأردن، وتقديم واجب العزاء نيابة عن وزير القوى العاملة، وتم طمأنتهم باتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق المواطن المتوفى.

شاهد أيضاً

رسميا سعر اسطوانة الغازالمنزلي 110للمستهلك بعد إقرار زيادة أسعار المواد البترولية

نقله :محمد سيف سعر أسطوانة الغاز المنزلي رسميا بعد الزيادة ١١٠ج فقط تسليم للمواطن ممنوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *