الجمعة , 24 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الصحة » كفرالشيخ… مبادرة مليون صحة… معسكر صيفي للتنزه للمستفيدين من المبادرة

كفرالشيخ… مبادرة مليون صحة… معسكر صيفي للتنزه للمستفيدين من المبادرة

كتبه: محمد سيف

مبادرة مليون صحة التي أطلقها الرئيس السيسي لاكتشاف أصحاب الأمراض المزمنة كالسكري والكلى والكبد وعلاج المرضى للنهوض بصحة المصريين من الفقراء وغير القادرين، وتم رصد مليارات للعلاج وحوافز للعاملين بالمبادرة.

للأسف، بعد متابعة تنقلات القوافل الطبية بمدينة كفرالشيخ، تأكدنا من عدم جدية العاملين بها، حيث انني ابحث عن مكان الحملة منذ أول انطلاقة لها بكفرالشيخ، وكأني ابحث عن سراب. ما أن أصل إلى عنوان لفريق منها إلا ويخبرني الناس كان فيه حد هنا امبارح ومشى.

وتوجهت للمركز الصحي بكفرالشيخ بعد أن علمت من مصادر صحية موثوق بها أن المبادرة لها مقر دائم بخلاف القوافل المتنقلة، ومواعيد عملها من الصباح حتى الثامنة مساءا.

وعندما توجهت للمركز الطبي بعد صلاة العصر مباشرة، لم أجد أحد غير عامل الأمن النوبنجي بالمركز، الذى أكد لي أن فريق المبادرة الثابت انتقل للنادي الرياضي بكفرالشيخ.

على ما اعتقد هذا للاستمتاع بالجو اللطيف داخل كافتيريا النادي. واي مريض يخطر بباله أن يبحث عن فريق طبي متنكر وهارب داخل نادي رياضي دون الإعلان المسبق والواضح لمواطني كفرالشيخ للاستفادة من الأموال المهدرة بسبب عدم متابعة مديرية الصحة بكفرالشيخ.

 

شاهد أيضاً

جريمة بشعة تهز المنيا.. العثور على جثة فتاة محروقة في مقابر الشيخ عطا ببني مزار

نقله:سها عزت في مشهد يدمي القلب وواقعة تهز مشاعر الإنسانية، عثر أهالي قرية إبشاق بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *