الأربعاء , 4 أغسطس 2021
الرئيسية » مجلس الوزراء » أخبار التعليم » رقم الخط الساخن للإبلاغ عن الدروس الخصوصية

رقم الخط الساخن للإبلاغ عن الدروس الخصوصية

رقم الخط الساخن للإبلاغ عن الدروس الخصوصية، والمراكز المخالفة لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باقتصار الدراسة على المدرسة والطرق الرسمية الأخرى التي توفرها الوزارة. وبدأت الحكومة متمثلة في عدة قطاعات خلال الفترة الأخيرة ملاحقة المخالفين من المدرسين الذين يصرون على العمل في مراكز الدروس الخصوصية وتم إغلاق البعض منها في عدد من المحافظات.

وتشجع الوزارة الطلاب وأولياء الأمور على الإبلاغ عن المخالفين للمساهمة في تطبيق النظام الجديد الذي قالت إنه سيعتمد على الفهم والتطبيقات داخل المدرسة فقط.
رقم الخط الساخن للإبلاغ عن الدروس الخصوصية
وحددت وزارة التنمية المحلية، رقم واتسآب لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين من انتشار مراكز الدروس الخصوصية، من خلال إرسال عنوان المركز على رقم تطبيق واتساب 01150606783.

وخصصت محافظة الإسكندرية رقم الخط الساخن 114 للإبلاغ عن مراكز الدروس الخصوصية فيها بمختلف إدارتها.
خصصت محافظة القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، خطا ساخنا لضبط سناتر الدروس الخصوصية،بعد قرار أجهزة الدولة بأغلاقها لمدة 15 يوما .

حيث تم تخصيص رقم 01119992624 لتلقي البلاغات عبر رسائل الواتساب ويتم فور البلاغ التأكد من صحتة ويقوم رجال أمن القليوبية باغلاق المركز الذى تم الإبلاغ عنه.
كما أعلن محافظ المنوفية عن تخصيص أرقام للإبلاغ عن سناتر الدروس الخصوصية والمراكز التعليميةبنطاق المحافظة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والتعامل معهم بكل حزم.

وتتلقى المحافظة شكاوى الإبلاغ عن السناتر ومراكز الدروس الخصوصية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة على الأرقام التالية «2222035- 2224899- 2239804».

شاهد أيضاً

وصول القوات الجوية المصرية المشتركة فى التدريب المشترك الجوى المصرى ‏الإماراتى (زايد-3) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

نقله: إبراهيم السعيد  فى إطار الخطة السنوية للتدريبات المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة مع الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *