الخميس , 26 نوفمبر 2020
الرئيسية » أخبار مصر » التعليم تعلن عن تعطيل الدراسة السبت والاحد بالمدارس التي بها مقر للانتخابات ويصدر ذلك بقرار من المحافظ

التعليم تعلن عن تعطيل الدراسة السبت والاحد بالمدارس التي بها مقر للانتخابات ويصدر ذلك بقرار من المحافظ

نقله: سها عزت

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موقف المدارس التى بها مقر للانتخابات بشأن إجازة للطلاب
إن المدارس التى سيكون بها مقر للانتخابات ستكون إجازة ويصدر القرار بذلك من المحافظ.

إجازة المدارس في انتخابات مجلس النواب
وبدأت اللجان المشرفة على انتخابات مجلس النواب بمحافظات الجمهورية، توزيع المظاريف التي تحوي بطاقات الاقتراع وسائر أوراق عملية انتخاب على القضاة في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وذلك بمقر المحاكم الابتدائية أو الصالات المغطاة التابعة لوزارة الشباب والرياضة التي نسقت معها الهيئة الوطنية للانتخابات في جميع المحافظات.

وبدأت عملية تسليم المظاريف وتشميعها بالشمع الأحمر وبطاقات الناخبين والأحبار الفسفورية والكشوف للقضاة وأعضاء الهيئات القضائية المشرفين على لجان المحافظات وسط إجراءات أمنية مشددة من الأجهزة الأمنية.

ويشارك القضاة في الإشراف على انتخابات مجلس النواب في اللجان الفرعية والعامة، من الجهات القضائية المختلفة “القضاء العادي، مجلس الدولة، النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة”، مشيرًا إلى مراعاة توفير عدد مناسب من القضاة وأعضاء النيابة العامة وأعضاء الهيئات القضائية الأخرى بأماكن عملهم بالنيابات والمحاكم، لعدم تعطيل مصالح المواطنين خلال فترة الانتخابات.

انتخابات مجلس النواب 2020
تجري انتخابات مجلس النواب 2020 الداخل يومى 24 و25 أكتوبر، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر في الداخل

شاهد أيضاً

«تعليم كفر الشيخ» تعلن عن وظائف شاغرة..

نقله: سها عزت أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، عن وظائف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *