الإثنين , 8 مارس 2021
الرئيسية » أخبار البرلمان » استبدال رئيس لجنة انتخابية بكفرالشيخ

استبدال رئيس لجنة انتخابية بكفرالشيخ

نقله: سها عزت

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المستشار أسامة شعت رئيس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، استبدال المستشار طارق عبد اللطيف رئيس اللجنة الفرعية 153 ومقرها مجمع مدارس الروس بمركز مطوبس، وذلك إثر شعوره بالإعياء وارتفاع درجة حرارته.
وعلى الفور، تم تقديم الرعاية الطبية له واستبداله بقاض أخر، ولم تتأثر عملية التصويت باللجنة.

من جانبه، أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على تضافر جهود جميع أجهزة المحافظة ليتمكن المواطنون من الإدلاء بأصواتهم، حيث تم اختيار مقار اللجان بالأدوار الأرضية، مراعاة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم إقامة مظلات وأماكن انتظار جيدة التهوية، ووضع كشافات انارة أمام وداخل اللجان، إلى جانب توفير كراسي متحركة لتمكين كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم.
ويتنافس 150 مرشحًا فرديًا على 10 مقاعد برلمانية موزعة على 4 دوائر انتخابية على مستوى المحافظة، إلى جانب قائمتين يتم الاختيار بينهما بواقع 9 مقاعد مخصصة للمحافظة.
ويبلغ عدد المواطنين من ابناء كفر الشيخ الذين يحق لهم التصويت 2 مليون و350 ألف ناخب، وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار أسامة السيد شعت رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات بالمحافظة.

شاهد أيضاً

ابو السعد تطلق مصطلح جديد “الشريحة الغاطسة” لأكثر فقرا ثقافيا

نقله: سها عزت حملت النائبة البرلمانية في مصر هالة أبو السعد 20% من سكان مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *