السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار مصر » ذئاب بشرية تغتصب مريضة سرطان أثناء تألمها بعد جرعة الكيماوي

ذئاب بشرية تغتصب مريضة سرطان أثناء تألمها بعد جرعة الكيماوي

نقله: خالد عبدالخالق

قامت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أول أمس الخميس، بتجديد حبس متهمين اثنين، واقعا سيدة مريضة بالسرطان، بعدما خرجت من المستشفى عقب تلقي جرعة الكيماوي الخاصة بها، وقررت المحكمة تجديد حبسهما 45 يوما .

▪حيث وصلت “سيدة” لإحدى مستشفيات قليوب، لتلقى علاج الكيماوي، وكانت ترافقها ابنتها الصغيرة، وبعد أنتهاء جرعة كيماوي المخصصة لها جلست بعض الوقت لالتقاط أنفاسها بعد العلاج الحارق الذي اخترق جسدها، وخرجت ابنتها لاستيقاف “توك توك”، لتوصيلهما إلى المنزل، ثم عادت لوالدتها لتساعدها فى السير حتى وصلتا إلى التوك توك .

وفى الطريق فكّر السائق فى ارتكاب الواقعة، ولضمان قضاء وقت آمن مع ضحيته التى تئن من العلاج الكيماوي، أجرى اتصالا بصديق له، واتفق على أن يتقابلا في الطريق واتفقا على أن يسلكا طريقا آخرا غير التى حددته المجني عليها، لارتكاب جريمتهما، وفجأة دخلا فى طريق مهجور فى منطقة زراعية .. فى المقعد الخلفي كانت المجني عليها لا تقوى على مقاومة ولا استغاثة .

ثم أشهر أحد المتهمين سلاحا أبيض “سكين”، ووضعه على رقبة الطفلة الصغيرة، مهددا الأم بذبح ابنتها مالم تترجل من “التوك توك” لارتكاب جريمتهما، فما كان منها إلا أن رضخت لهما،خوفا على حياتها وحياة بنتها وتناوبا فعلتهما ..ثم ، لاذ المتهمان بالهرب .

حتى تمكنت الطفلة من الاستغاثة بأحد المارة _ بعد مرور وقت _ وأبلغوا الشرطة، والتى حضرت وحررت محضرا بالواقعة، وتمكنت من تحديد هوية المتهمين، والقبض عليهما وعرضهم على النيابة العامة .

باشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين، وأمرت بحبسهما احتياطيا على ذمة الواقعة، ومثُل المتهمان جرميتهما البشعة أمام المستشار سامح عبد الحكم، رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة، للنظر فى أمر حبسهما، وأمر بتجديد حبسهما لمدة 45 يوما .

شاهد أيضاً

تمام لكن المانشيت خليه “صنع فى مصر… مصر تدخل مجال تصنيع الأسلحة الدفاعية الهجومية… قارب حربى على أحدث طراز”

نقله:سها عزت نجحت شركة قطاع خاص مصرية تعرف باسم “اميستون” في دخول مجال الصناعات الدفاعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *