السبت , 20 أبريل 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » احالة الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة للمحاكمة في الشرقية

احالة الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة للمحاكمة في الشرقية

نقله: سها عزت
أمرت نيابة الزقازيق الكلية في محافظة الشرقية بإحالة الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص وارتكاب فعل فاضح لمحكمة جنح لتحديد جلسة لاحقا لمحاكمته.
وقبلت محكمة جنح مستأنف الزقازيق المنعقدة بغرفة المشورة في 18 نوفمبر الماضي استئناف النيابة العامة على إخلاء سبيل الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح والتحرش بفتاة وقررت تجديد حبسه 15 يوما أخرى.
وتقدمت النيابة العامة باستئناف على قرار قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق، الصادر بإخلاء سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص بكفالة مالية 2000 جنيه على أن يتم عرضه خلال الساعات المقبلة للنظر في القرار، مع استمرار حبسه لحين العرض.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الابتدائية اخلى سبيل الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيارة أجرة ميكروباص بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.
وكان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير لأمن الشرقية، تلقى إخطارًا من قسم ثان الزقازيق بورود بلاغ من فتاة تدعى “هـ. أ. ا.” 19 عامًا تتهم فيه شخصا يدعى “ع. م.” معيد حديث التخرج بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها داخل سيارة أجرة “ميكروباص” كانت تستقلها بدائرة القسم.
وبانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات اللازمة تبين صحة البلاغ وتم ضبط المتهم الذى أنكر التهمة الموجهة له.
وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام ثم التجديد له 15 يوما على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح في وسيلة نقل عامة

شاهد أيضاً

إصابة طالب هندسة بـ 115 غرزة على يد عاطل رفض قبول طلب صداقتة علي فيس بوك..زفتي …الغربية

نقله:سها عزت اعتدى عاطل علي طالب بكلية الهندسة بســلاح ابيض “كتر” وتسبب في اصابته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *