الخميس , 18 يوليو 2024
الرئيسية » أخبار البرلمان » صوتك أمانة… صباح الغد… انطلاق الجولة الختامية للماراثون البرلماني

صوتك أمانة… صباح الغد… انطلاق الجولة الختامية للماراثون البرلماني

نقله: سها عزت
من المنتظر خلال السويعات القلائل المقبلة من صباح الغد أن تفتح الحكومة باب التصويت داخلياً، من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء خلال يومي الاثنين والثلاثاء اي غدا وبعد الغد الموافقين 7 و 8 ديسمبر .
وفي هذا السياق كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد خصصت خط ساخن لاستقبال كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالانتخابات، ومن المنتظر أن تجري جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، في 13 محافظة هى القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.
وفي هذا السياق قال وزير التربية والتعليم أن الدراسة ستتوقف فى المدارس التى تعقد فيها جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب وهذه المدارس يحددها المحافظ فى نطاق محافظته، مع استمرار الدراسة فى جميع المدارس.
فيما صرح مصدر بالوزارة أنه جارٍ تسليم المدارس للجان الانتخابية لإعدادها وتجهيزها، كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه جاري تسليم 12 ألف قاضٍ من القضاة المشرفين على اللجان الفرعية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات، حقيبة الأوراق الانتخابية التي ستستخدم في عمليات تصويت الداخل، المقرر له يوما الإثنين والثلاثاء .
وتتضمن هذه الحقيبة، بطاقات محاضر الاقتراع وإبداء الرأي وكشوف الناخبين، إضافة إلى محضر الحصر العددي ومحضر الحفظ، إلى جانب استلامهم حقائب الوقاية من انتشار فيروس كورونا التى تحتوى على كمامات طبية وقفازات يدوية وكحول.

شاهد أيضاً

الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفداً من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية

نقله: سها عزت فى إطار حرص القوات المسلحة على نقل وتبادل الخبرات العلمية والبحثية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *