السبت , 25 سبتمبر 2021
الرئيسية » أخبار التنمية المحلية » بنفسه وخلال خلال جولة تفقدية لمحافظ كفر الشيخ يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ويشيد بالملتزمين.. غلق 8 محال وتحرير 420 محضراً للمخالفين

بنفسه وخلال خلال جولة تفقدية لمحافظ كفر الشيخ يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ويشيد بالملتزمين.. غلق 8 محال وتحرير 420 محضراً للمخالفين

نقله: سيف محمد سيف

تفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، وعمرو البشبيشى ، نائب محافظ كفر الشيخ ، الموقف العمومي لسيارات الأجرة بين المحافظات ، وسيارات الأجرة بين مراكز المحافظة ، ومكتب البريد الرئيسي ، ومحطة قطار كفر الشيخ ، وعدد من المقاهي بشارع المصنع، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية.
جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، والعميد أشرف النويشي ، مأمور قسم أول كفر الشيخ ، والعميد سامح العزب ، وكيل إدارة المرور وعدد من الضباط.
وقرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ غلق 8 محال وجزاره ومطعم لعدم اتباع الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والجونتيات، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشدداً على الالتزام بارتداء الكمامات، وحذر المسؤولين عن الموافق وأصحاب السيارات من تحرك السيارات من الموقف عدم ارتداء سائق السيارة وكل الركاب الكمامات.
وأشاد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، بالمواطنين الملتزمين بارتداء الكمامات، مؤكداً أن الدولة اتخذت قرار تطبيق الغرامات ،حفاظا على صحة المواطنين ، ويجب على كل مواطن الحفاظ على نفسه وأسرته ، وأن الفيروس يصيب الأطفال والكبار، على حد سواء .
وعلى جانب أخر تمكنت الحملات وأعضاء تحرير420 محضراً للمخالفين الذين خالفوا قرار مجلس الوزراء الخاص بتوقيع الغرامات على غير مرتدي الكمامات، بتحصيل 50 جنيه غرامات فورية في مدن محافظة كفرالشيخ.

ون

شاهد أيضاً

ببالغ الحزن والأسى محافظة كفر الشيخ تنعي المشير حسين طنطاوي

نقله: محمد سيف محافظة كفر الشيخ تنعي المشير حسين طنطاوي محافظ كفر الشيخ : فقدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *