الجمعة , 29 مارس 2024
الرئيسية » أقلام وأراء » هل 25 يناير كانت ثوره ام مؤامره ؟

هل 25 يناير كانت ثوره ام مؤامره ؟

شعبان داود

هل 25 يناير كانت ثوره ام مؤامره ؟

ماذا كانت تقصد الدول التي دبرتها من مصر. ؟
هل مصر كانت تعلم بالتخطيط للمؤامره قبل القيام بها. ؟
بقلم. شعبان داود
منشور كل عام..التكرار إثبات للرؤية وتذكير بالانتصارات
ارجع كده لشهادة الشهيد محمد مبروك.. شهيد الأمن الوطني في محاكمه الجاسوس محمد مرسي..واللي اغتالوه بسببها..!!
الشهادة بتقول إن مصر كانت عارفه بالتخطيط لثورة يناير 2011 من أعداء الوطن.. كانت عارفه كل المتآمرين وكل المتدربين وكل الممولين وكل المشاركين من سنة 2003…!!!!!

السؤال هنا..!! هل مصر كانت عاجزة عن القبض على كل المتدربين وايقونات الثورات داخل مصر وايداعهم السجون ولديها الادله التسجيلية والتصويريه التي تدينهم… وكانت مصر انهت الثورة قبل بدايتها..!!؟؟
قبل الاجابه على السؤال ده… محتاج حضرتك تركز معايا شويه…!!!
لكي تواجه عدو… لازم تعرف قوته كويس.. وفي نفس الوقت تكون عارف قوتك إنت.. وتعرف هل تقدر تواجه وترد الهجوم ام لا ؟
في حالة يناير ٢٠١١ كان الصهاينه بالقوة الأمريكية الجبارة.. وحلف الناتو.. والإتحاد الأوروبي.. والحلفاء اردوغان والملالي الإيراني وحكام قطر وغيرهم.. ثم النشطاء وخونة الداخل…!!!
المجموعه دي كانت أعداء مصر والقاصدين تدميرها
مصر… لا نمثل إلا أنفسنا بدولة ضعيفة اقتصاديا ومتوسطة القوة العسكريه…الى جانب تعاطف الشعب مع هؤلاء النشطاء وحلفاءهم من تجار الدين.. يعنى حتى الشعب في صف الأعداء دون دراية…!!!
اذن المواجهه خاسرة بكل المقاييس… وإذا قامت مصر باعتقال النشطاء وخونة الداخل واعتراض الثورة… فبذلك مصر تضرب أضعف جزء في قوة العدو وتستفز العدو بأستخدام قوته المفرطه ضدها…!!!

وكانت الزرائع جاهزه… اما الإدعاء بوجود نووي كما حدث في العراق.. أو اضطهاد العسكرين للشعب كما حدث في سوريا… أو الديمقراطيه وحقوق الإنسان كما حدث في أوكرانيا.!!! فقد صدر القرار بأسقاط مصر بأي طريقة..!!

((إذن فما الحل…!!!؟؟))
الحل هو العمل على محورين…!!!

الأول هو إضعاف العدو وتفكيك قواه..!!!والثاني هو تقوية الأسلحة المتاحه.. والأسلحة المتاحه لمصر هي قواتها المسلحه والجبهة الشعبيه…!!

وهذا ما حدث بالفعل ونجحت فيه مصر بنسبة 100%

امتصت مصر صدمة ثورة يناير ٢٠١١… وخلال 7 سنوات كامله تم الآتي على مستوى المحور الأول وهو استنزاف وتفكيك العدو:
استنزاف العدو ماديا.. حيث صرف مليارات الدولارات على احتلال مصر دون جدوى..!!!واستنزف عسكريا حيث تم القضاء على معظم جنوده المرتزقة من داعش وغيرها… وتم تفكيك حلف الناتو داخلياً..
ومن تلقاء نفسه تفكك المحرك الأكبر ((أمريكا)) عندما تم الإطاحة بهيلاري كلنتون وتنصيب ترامب.. فأصبح الداخل الأمريكي بين مؤيد للصهاينة ومعارض لها…

تفكك الإتحاد الأوروبي فأصبحت دوله تتسابق على الخروج من الإتحاد بداية من انجلترا…!! تفككت تركيا بأنقلاب جعلها بدون جيش متماسك… وتم حصار قطر اقتصاديا.. وسجن واعتقال خونة الداخل من إخوان ونشطاء وهروب بعضهم للخارج..!!!
وعلى مستوى المحور الثاني وهو الداخل تم الآتي:

قامت مصر بتقوية قواتها المسلحه بأحدث الأسلحة والقواعد العسكرية ودخول مناطق عسكرية كانت محرمه عليها…. كما قامت مصر بعمل تعبئة شعبيه رهيبه شاهدها العالم أجمع في 30/6/2013…!!!!
إذن المحورين إللي اشتغلنا عليهم نجحنا فيهم… اضعفنا العدو… وأصبحنا قوة جبارة عسكريا وشعبيا…!!!!
((هل يناير ثورة ام مؤامره…!!؟؟؟))
الإجابة: يناير ثورة ثلاثية التنفيذ والأهداف…!!!قام بها النشطاء والعملاء والخونة وعبدة الدولار والمغيبين… وكان هدفهم دخول المحتل الصهيوني واحتلال مصر… ويصبحون هم مندوبي المحتل داخل مصر..!!!قام بها الإخوان الإرهابيون… وكان هدفهم إقامة الخلافة الدموية المزعومه والإحتلال العثماني لمصر…!!!
قامت بها مصر العميقة… وكان هدفها القضاء على كل أعداء الوطن من عملاء وخونة وممولين.. والإخوان الإرهابيون… القضاء على المشروع العثماني.. القضاء على المشروع الصهيوني… القضاء على مجموعة الفساد الذين كونوا امبراطوريات داخل الدولة..!!!
قام العالم أجمع بثورة على مصر… وقامت مصر بثورة على العالم.. ونجحت مصر وفعلت بهم ما أرادوه لها..!!
الجميع وقع في فخ يناير… الجميع ظهر بعد يناير ٢٠١١ يرقصون على جثة مصر.. لكنها لم تكن جثة.. وإنما حوت كبير فتح فاه ف التهم كل الراقصون والراقصات..!!!

فشلت يناير الصهيونيه.. فشلت يناير الإخوانية العثمانية… نجحت يناير المصرية..!!!
بقي سؤال ماسبب انتصار مصر علي هؤلاء الخونه في الخارج والداخل. ؟
الاجابه اولا عنايه الله سبحانه وتعالي (( ادخلوا مصر أن شاء الله أمنيين )) قواتنا المسلحه ورجالها البواسل الاستخبارات المصريه المصريين المخلصين لهذا البلد
انظروا إلى النتائج الان.. أين مصر وأين من أرادوا بها السوء..!!
مصر تصعد للقمة بسرعة الصاروخ…
ومن أرادوا بها سوءا يصارعون البقاء…!!!

وهنا تأتي كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما قال: “منهم من استخدمناه بعلمه وبدون علمه”

من أنتم… مع من تعبثون… إننا مصر.. أولادنا يخرجون للدنيا بسلاحهم.. ورجالنا عقولهم اعمارها تتجاوز الثلاثين ألف سنه… في الحروب العسكرية تشهد سيناء على صرخاتكم من هول ما رأيتم… وفي الحروب المخابراتيه جعلناكم تنتحرون
٢٥يناير عيد الشرطه المصريه

شاهد أيضاً

روائع هيثم حمدى… تعرف على الفرق بين الفيل والكلب

اعده: هيثم حمدى حملت فيلة وكلبة في نفس الوقت 🎀 بعد 3 أشهر أنجبت الكلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *