الأربعاء , 14 أبريل 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » “نعمة الله” تتعرض للغرق نتيجة ثقب بخزان الوقود…إنقاذ 11 صياداً من الغرق من بينهم صياداً من كفر الشيخ

“نعمة الله” تتعرض للغرق نتيجة ثقب بخزان الوقود…إنقاذ 11 صياداً من الغرق من بينهم صياداً من كفر الشيخ

نقله: سيف محمد سيف
اطمأن اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ على إنقاذ 11 صياداً من الغرق كانوا على متن مركب صيد “نعمة الله” ورقمها 44497، تعرضت للغرق عقب شحوطها لجزيرة الجيثوم شرق الجونة بسبب ثقب بخزان الوقود.
جاء ذلك عقب استغاثة أرسلها إبراهيم إبراهيم عبدالله من قرية برمبال التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ بوجود 11 صياداًمن محافظات متعددة منهم عرفة الصعيدي من قرية برمبال يتعرضون للغرق على متن مركب الصيد كانت قادمة من السويس ،فأجرى اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ اتصالات عدة بالقوات البحرية وعدد من المسئولين،وتم إنقاذ المركب.

وأكد إبراهيم إبراهيم عبدالله ،أن الصيادين تم نقلهم لمركب أخر بصحبة اثنين من الصيادين من البحر الأحمر وهم في اتجاههم للسويس ليعودا لمحافظاتهم،مقدماً الشكر لكل للواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،وللقوات البحرية والصيادين لما قدموه من جهد للمشاركة في إنقاذ الصيادين .
وأضاف عبدالله ،أن الصيادين من محافظات متعددة منهم من السويس وكفر الشيخ والقاهرة كانوا يعملون على متن المركب و ينطلقون من السويس لمياه البحر الأحمر في رحلات صيد ثم يعودوا لبيع الأسماك،مؤكداً أن أسر الصيادين اطمأنوا على سلامتهم.

شاهد أيضاً

ليلة أمس… نشوب حريق في مول كبير بالاسكندرية

نقله: سها عزت تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق اندلع، بمول شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *