الإثنين , 14 يونيو 2021
الرئيسية » مجلس الوزراء » أخبار التعليم » “التليجرام” يسرب الإعدادية بكفرالشيخ… طفرة صاخبة في المنظومة التعليمية… من “التوقعات المرئية” و “مراجعة ليلة الامتحان” إلى “تسريبات”

“التليجرام” يسرب الإعدادية بكفرالشيخ… طفرة صاخبة في المنظومة التعليمية… من “التوقعات المرئية” و “مراجعة ليلة الامتحان” إلى “تسريبات”

كتبه: محمد سيف

“التليجرام” يسرب امتحانات الصف الثالث الاعدادي بشرق كفرالشيخ. امتدت يد الغدر والخيانة لطعن مستقبل التعليم المصري في مقتل بعد أن أصبح تسريب الامتحانات مسلمة بديهية يقر بها وزير التعليم.

لنحلل سويا من المسئول ومن المستفيد من تسريب الامتحانات بهذه الصورة المستفزة والتي تتحدى كافة قدرات الدولة أن تتصدى لها؟

ولتكن البداية في تحديد المستفيد من تسريب. عندما يتم تسريب الامتحان عبر وسائل التواصل الاجتماعي الإلكترونية، لم تعد هناك فائدة مادية، وتبقت إذا فائدة معنوية وهدف استراتيجى يسعى المسرب لتحقيقه. ولا يخفى على أحد إذا أن الأيادي التي تسرب الامتحانات هي نفسها التي تقتل رجال الجيش في سيناء.

تبقى لنا تحليل من المسئول عن تمكين هؤلاء الخونة من تنفيذ مخطط حقير كهذا، وليس سرا بل من البديهى أن المسئول عن ذلك هو من يتربع على قمة الهرم التعليمي في الوزارة والمديريات التعليمية بكونه مسئول عن باقي القيادات بالمديريات والإدارات التعليمية والذي ينعم بينهم مسرب الامتحان بالأمن والأمان والمكانة المقربة التي تمكنه من أداء واجبه نحو جماعته وتنفيذ مخططات عليا ترسم وتحاك لمصر خارج البلاد.

ولا يخفى على أحد وجود قيادة تعليمية بمديرية تعليم كفرالشيخ ينتسب للجماعة إياها وابن عمه وزوج اخته هارب خارج البلاد ومطلوب بتهمة التأمر والترويج الإلكتروني ضد الوطن.

وبناء على ما تقدم وعلى ما لدي البسطاء والمثقفين الوطنيين من معلومات، أطالب بالتحقيق في كل وقائع التسريب والإطاحة بكل من تثبت إدانته هو ومن مكنه من مكانه الوظيفى ومحاكمتهم بتهمة خيانة الوطن.

شاهد أيضاً

محافظ كفرالشيخ يصدر حركة تنقلات لرؤساء الوحدات القروية بمركز ومدينة سيدي سالم

أصدر محافظ كفرالشيخ قرار بشأن حركة تنقلات لرؤساء الوحدات القروية بمركز ومدينة سيدي سالم، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *