الخميس , 13 مايو 2021
الرئيسية » الفن و الثقافة و الأدب » مواعيد عرض الدراما الرمضانية

مواعيد عرض الدراما الرمضانية

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على dmc

موسى

العرض: 6:30 مساء

الإعادة: 11:30 مساء – 11:00 صباحا

لعبة نيوتن

العرض: 7:45 مساء

الإعادة: 2:00 صباحا – 10:00 صباحا

نجيب زاهي زركش

العرض: 9:00 مساء

الإعادة: 5:30 صباحا – 1:00 ظهرا

هجمة مرتدة

العرض: 10:15 مساء

الإعادة: 2:00 مساء

وكل ما نفترق

العرض: 12:45 صباحا

الإعادة: 6:30 صباحا

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على cbc

وكل ما نفترق

العرض: 6:30 مساء

الإعادة: 7:00 صباحا – 10:30 صباحا

حرب أهلية

العرض: 7:45 مساء

الإعادة: 12:45 صباحا – 9:15 صباحا

اللي مالوش كبير

العرض: 9 مساء

الإعادة: 2:15 صباحا – 5:00 مساء

ضد الكسر

العرض: 10:15 مساء

الإعادة: 4:30 صباحا – 11:15 صباحا – 4:00 مساء

القاهرة كابول

العرض: 11:30 مساء

الإعادة: 5:45 صباحا – 1:00 مساء

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على on

نجيب زاهي زركش

العرض: 6:30 مساء

الإعادة: 12:45 صباحا – 7:15 صباحا

نسل الأغراب

العرض: 7:45 مساء

الإعادة: 4:30 صباحا – 2:00 ظهرا

الاختيار 2

العرض: 9 مساء

الإعادة: 2 صباحا – 3:30 ظهرا

وكل ما نفترق

العرض: 10:15 مساء

الإعادة: 8:30 صباحا

بين السما والأرض

العرض: 11:30 مساء

الإعادة: 6:00 صباحا – 11:15 صباحا

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على الحياة

أحسن أب

العرض: 6.30 مساءً

الإعادة: 5.15 صباحًا – 11.15 صباحًا

القاهرة كابول

العرض: 7:45 مساء

الإعادة: 12:45 صباحا – 8:30 صباحا

وكل ما نفترق

العرض: 9:00 مساء

الإعادة: 6:30 صباحا – 10:00 صباحا

النمر

العرض: 10:15 مساء

الإعادة: 2:00 صباحا – 1:30 ظهرا

ضل راجل

العرض: 11:30 مساء

الإعادة: 4:00 صباحا – 4:45 مساء

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على النهار

بنت السلطان

العرض 8:30 مساء

الإعادة 3:00 مساء، 12:30 و6:00 و10:00 صباحا

المداح

العرض 9:30 مساء

الإعادة 4:00 مساء، و4:05 و11:00 صباحا

كله بالحب

العرض 10:30 مساء

الإعادة 2:30 و8:00 صباحا

ولاد ناس

العرض 7:30 مساء

الإعادة 11:30 مساء، و7:00 صباحا

الطاووس

العرض 6:30 مساء

الإعادة 1:30، و5:00 صباحا

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على MBC مصر

ملوك الجدعنة

العرض 7:00 مساء

الإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا

لحم غزال

العرض 8:00 مساء

الإعادة 1:30 صباحا، و2:00 عصرا

قصر النيل

العرض 9:30 مساء

الإعادة 4:30 عصرا

خلي بالك من زيزي

العرض 10:30 مساء

الإعادة 5:30 عصرا

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على القاهرة والناس

فارس بلا جواز

العرض 9:00 مساء

الإعادة على القاهرة والناس 2 الساعة 7:30 مساء

ولاد ناس

العرض 10:00 مساء

الإعادة على القاهرة والناس 2 الساعة 8:30 مساء

الطاووس

العرض 11:00 مساء

الإعادة على القاهرة والناس 2 الساعة 9:30 مساء

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على صدى البلد

الطاووس

العرض 2:00 صباحا

الإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء

فارس بلا جواز

العرض 10:00 مساء

الإعادة 5:30 صباحا، و3:00 مساء

ولاد ناس

العرض 1:00 صباحا

الإعادة 8:00 صباحا، و7:00 مساء

شاهد أيضاً

العملة المصرية من السحتوت للجنيه..

نقله: هانى الصنفاو ى «10 بيضات بقرش».. هكذا كان يقول المثل قديما.. فأين ذلك العصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *