السبت , 24 يوليو 2021
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » تشيع جثمان عريس وصديقه سقطت بهما رافعة اثاث في الاسكندرية

تشيع جثمان عريس وصديقه سقطت بهما رافعة اثاث في الاسكندرية

نقله: سها عزت 

شيع، وقبل قليل، العشرات من أهالي شارع جميلة بوحريد والساعة شرق الإسكندرية، جثمان العريس محمود أحمد عبدربه بمقابر أبوالنور بالظاهرية، وصديقه جبالي طارق جبالي بمقابر خورشيد، الذي أصيب في الحادث ثم توفي لاحقا ضحايا سقوط رافعة أثاث مساء أمس الجمعة.
وشهدت مراسم تشييع الجثمان حالة من الحزن الشديدة بين أفراد عائلة العريس وسط صدمة بين أسرته وأصدقائه، وعروسه بعد أن تحول الفرح الى مأتم كبير.
ولقى شخص مصرعه وأصيب آخر، في سقوط رافعة أثاث بشارع جميلة بوحريد في الجانب التابع لحي شرق الإسكندرية، وتوجهت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث
تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة الرمل ثان، بورود بلاغ بسقوط رافعة أثاث بشارع جميلة بوحريد بنطاق دائرة القسم ووجود مصابين ووفيات.
توجهت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف لمكان الحادث.
تبين سقوط رافعه أثناء رفع اثاث بشارع جميلة بوحريد مما أدى إلى مصرع العريس محمود عبد ربه ووفاه صديقة، نتيجه سقوط الرافعة بهم من الدور الرابع على أثاث الزوجيه، ليتحول الفرح إلى عزاء وتنهار أسره العريس والعروس.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعه، وصرحت النيابة بدفن الجثامين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والسماع لشهود العيان بالواقعه والتحفظ على الرافعه وسائقها والمسئولين عنها.

شاهد أيضاً

استشهاد ضابط شرطة اثناء اداء واجب الوطن ببورسعيد

نقله: سها عزت  استيقظت محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء على واقعة استشهاد ضابط شرطة أثناء أداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *