السبت , 25 سبتمبر 2021
الرئيسية » مجلس الوزراء » أخبار التعليم » أين كفرالشيخ من هذا؟… غلق 13 مراكزاً للدروس الخصوصية بالرياض والحامول

أين كفرالشيخ من هذا؟… غلق 13 مراكزاً للدروس الخصوصية بالرياض والحامول

نقله: سها عزت

شن مجلسا مدينتي الحامول والرياض بمحافظة كفر الشيخ ،حملات لغلق الدروس الخصوصية ،تنفيذا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي ،رئيس مجلس الوزراء ،وتوجيهات اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ.
تمكنت حملة برئاسة عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول ، بالتنسيق مع الإدارة التعليمية ، وقسم الإشغالات والأمن بالوحدة المحلية ، من غلق 3 مراكز مدروس الخصوصية بمدينة الحامول وتشميعها بالشمع الأحم ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً على استمرار الحملات على الدروس الخصوصية بالمدينة والقرى.

كما تابع جمال يونس ،رئيس مركز ومدينة الرياض ،بالتنسيق مع الشرطة ووزارة التربية والتعليم، غلق السناتر أو مراكز الدروس الخصوصية في حملات مستمرة ومكثفة، بعد صدور تعليمات من اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، بالتعامل مع تلك التجمعات وغلقها على الفور، حفاظا على سلامة الطلاب.
قال جمال يونس ،رئيس مركزومدينةالرياض، إنه تم غلق أكثر من 10 مراكز دروس خصوصية ، مؤكداً على استمر الحملات بجميع انحاء المركز والمدينة
لغلق السناتر، واتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين، موضحا أنه لن يتم السماح بفتح مراكز دروس خصوصية دون التنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وعلى أولياء الأمور دور كبير في الحد من تلك الظاهرة والقضاء عليها تماما خلال الفترة المقبلة.
وأشار جمال يونس ،رئيس مركز ومدينة الرياض ، إلى أهمية دور المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات أو مراكز تفتح أبوابها أمام الطلاب لاتخاذ إجراء بشأنها، لافتا إلى أن وزارة التربية والتعليم وفرت كل وسائل التعليم من منصات وقنوات تعليمية لكل المراحل الدراسية، وإعداد المدارس لخطة تطويرالتعليم، وبالتالي لم يعد هناك مجال لوجود مراكز دروس خصوصية.

شاهد أيضاً

توجيهات محافظ كفرالشيخ… وضع غرب مدينة كفرالشيخ تحت رعاية الأجهزة التنفيذية

نقله: محمد سيف بناء على توجيهات معالى الوزير المحافظ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *