الخميس , 28 مارس 2024
الرئيسية » أخبار التعليم » البربري فى أولى جولاته مع محافظ كفرالشيخ لمتابعة بدء العام الدراسي الجديد

البربري فى أولى جولاته مع محافظ كفرالشيخ لمتابعة بدء العام الدراسي الجديد

نقله: محمد سيف 

قام اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ اليوم بزيارة للمدرسة الدولية بكفرالشيخ لتفقد أحوال الطلاب والوقوف على فاعلية وتميز التعليم في تلك المدرسة التي تخدم أبناء عدد من المحافظات إضافة إلى أبناء كفرالشيخ.

الجدير بالذكر أن الأستاذ خالد البربري وكيل مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، والذي من المنتظر لتولي مهام وكيل الوزارة بكفرالشيخ بعد خروج وكيلة الوزارة الحالية للتقاعد خلال أيام، قد رافق وفد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والمهندس أحمد عبدالكريم، مدير عام منطقة كفر الشيخ للأبنية التعليمية، والمهندس محمد سلامة ، المدير العام بالأبنية التعليمية ، والمهندس وفائي الشناوي، مدير المشروعات و أيمن قطب، مدير المدرسة الدولية الحكومية. . 

وقد تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المدرسة الدولية الحكومية للغات في أول أسبوع دراسي بها، وتابع نظام الدراسة بالفصول الأولى، والوسائل التعليمية بها، كما تابع وسائل السلامة والحماية المدنية، وابدى عدد من الملاحظات ووجه بسرعة تفاديها، كما شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ، كما ناقش الأطفال فيما درسوه ومدى استفادتهم من المدرسة.
وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالعاملين في المدرسة، والأداء المتميز، مؤكداً أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهي مدرسة لغات دولية حكومية متاحة لكل أبناء المحافظة، مشيرًا أن بها 43 فصلاً، وتستقبل أبناء المحافظة من كافة المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تضاهي المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة ، مقدماً التهنئة للطلاب وأولياء أمورهم ببدء العام الدراسي بها، موجهاً الشكر لكل العاملين الذين يبذلون.

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين تنعي الدكتور محمدمجاهد نائب اتحاد المعلمين العرب

نقله:محمد سيف نعى خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور محمد مجاهد نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *