السبت , 4 مايو 2024
الرئيسية » أخبار الحوادث والقضايا » الوراق… لشكه في سلوكها اب 60عاما يقتل ابنته

الوراق… لشكه في سلوكها اب 60عاما يقتل ابنته

نقله: سها عزت

لقيت فتاة مصرعها على يد والدها في ليلة وقفة عيد الفطر المبارك بمنطقة الوراق، حيث جرى الإبلاغ عن مقتل فتاة في أحد العقارات بعزبة المفتي في منطقة الوراق.
تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغًا بوجود جثة لفتاة في منطقة الوراق، وعلى الفور انتقل العميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، إلى مكان الحادث.
وبالانتقال والفحص، عُثر على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، ولا يبدو عليها إصابات مميتة، وعليها آثار تقييد في اليدين.
سبب الحادث
وأوضح الفحص، أنّ والدها يبلغ من العمر 60 عاما، ويعمل كهربائي، كتم أنفاس ابنته بـ«إيشارب» بعد أن اكتشف أنّها ليست بكرا، ورفضها إبلاغه باسم المتسبب في ذلك
وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق  حيث اعترف المتهم بارتكاب جريمته.
وقال المتهم “رضا”
أمام جهات التحقيق، إن نجلته منذ فترة هربت من المنزل، حتى حرر محضر بالهروب، وعندما عادت الفتاة، تفاجئ الأب أن نجلته معها طفل، لتبلغه  أنه نجلها نتيجة علاقة غير شرعية مع أحد الشباب، “البنت قالتلي مين الولد فجبته وخليته يتجوزها عرفي”، ولكن بعد ذلك علمت أنها تسلك سلوكا سيئا وتذهب لعمل علاقات غير شرعية، فاستدرجتها للمنزل لمعاقبتها، وقمت بحبسها وتقييد يديها ووضع (إيشارب) على فمها، ولكن لفظت أنفاسها الأخيرة،”مكنتش أقصد أقتلها، لو عايز أقتلها كنت قتلتها من الأول، كنت بأدبها عن مشيها الوحش وسلوكها”.
وكشفت التحقيقات،  أن الفتاة تدعى “منال رضا” تبلغ من العمر 18 عامًا، بينما المتهم يدعى “رضا” يبلغ من العمر 60 عامًا، ويعمل كهربائي.
وأوضحت التحقيقات، أن المتهم ارتكب الواقعه لشكه في سلوكها ودفاعًا عن شرفه،  لأنه اكتشف أن نجلته ليست بكرا، فقام باحتجاز نجلته داخل غرفة بالشقة واعتدى عليها بالضرب وقام بتقيد يديها بالحبال، وكتم أنفاسها بالإيشارب حتى فارقت الحياة.
وحُرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

شاهد أيضاً

إصابة 6اشخاص في اندلاع حريق هائل بمطعم للماكولات السورية.المعادي ..القاهرة

د نقله:سها عزت أصيب 6 أشخاص إثر اندلاع حريق بمطعم للمأكولات السورية، بمنطقة المعادي التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *